الدوري الممتاز

قبل المواجهة الثامنة.. ماذا قدم أحمد سامي مدرب سيراميكا أمام الأهلي؟

تنطلق في السابعة من مساء الغد مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام مضايفه فريق سيراميكا، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الأسبوع ال10 من بطولة الدوري.

ونستعرض من خلال “كوره نيـــــــــــو” تاريخ مواجهات أحمد سامي مدرب فريق سيراميكا كليوباترا أمام فريق الأهلى على مدار 7 مواجهات ماضية.

تقابل أحمد سامي مدرب سيراميكا أمام الأهلي في 7 مباريات ماضية، بواقع مباراتين مع فريق الجيش، ومباراة مع فريق النجوم، وثلاث مباريات مع فريق سموحة، ومباراة واحدة مع فريق سيراميكا.

وخاض سامي 7 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة وذلك تحت مظلة فريق سموحة بهدفين مقابل هدف، وذلك موسم 2020-2021.

وحقق الأهلي الفوز على سامي خلال 5 مواجهات آخرها مباراة الدور الثاني خلال الموسم الماضي، وتعادل سامي أمام الأهلي في مباراة واحدة فقط بنتيجة 1-1 مع فريق طلائع الجيش.

سجل لاعبو الأهلي 19 هدفا في شباك الفرق التي دربها أحمد سامي، فيما استقبلت شباك الأهلي 4 أهداف خلال 7 مواجهات.

حافظ لاعبو الأهلي على نظافة شباكهم خلال 4 مباريات أمام الفرق التي دربها سامي، وكانت آخرها في مباراة سيراميكا الموسم الماضي.

أكبر فوز للأهلي أمام أحمد سامي جاء في مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي أمام فريق سيراميكا برباعية نظيفة، وكذلك أمام فريق سموحة موسم الموسم قبل الماضي.

يعد المدرب السويسري مارسيل كولر خامس المدربين للقلعة الحمراء في مواجهة أحمد سامي، وذلك بعد البدري ومحمد يوسف وموسيماني وريكاردو سواريش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى