كورة اسبانية

أنشيلوتي يطلق تصريحات نارية قبل مواجهة الغد أمام بلد الوليد

أطلق كارلو أنشيلوتي العديد من التصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد ونظيره بلد الوليد ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

بدأ المدرب حديثه معلقاً علي تأثير كأس العالم علي الحالة الذهنية للاعبين قائلاً : جميع اللاعبين الذين لعبوا كأس العالم بخير ومُستعدون للعب غدًا ، نحن جميعًا بخير وإستعدنا بنزيما وهذا أمر جيد ومهم كثيرًا بالنسبة لنا.

وتابع أنشيلوتي حديثه عن إمكانية التعاقدات في يناير قائلاً : لن يكون هناك تعاقدات في الشتاء ، ويمكن لأي شخص المغادرة حينها إذا شعر بأنه يريد المزيد من الفرص والدقائق وسوف نتفهم ذلك جيدًا.

وأنهى أنشيلوتي المؤتمر الصحفي قائلاً: علينا التركيز علي ما تبقى من هذا الموسم لأننا سنلعب الكثير من المباريات التي سوف تتطلب منا المجهود والتركيز والثبات، نريد تحقيق كل شئ ممكن وتكرار نجاح الموسم الماضى ونتطلع إلى المزيد ، لدي مجموعة أثق فيها بالكامل ونحن مُتحدين وسنحاول تقديم أفضل شكل ممكن لجماهيرنا.

 

وتقام مباراة ريال مدريد وبلد الوليد غداً في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقت القاهرة، والساعة الحادية عشر ونصف بتوقيت مكة المكرمة، بملعب نويفو خوزيه زوريلا.

 

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يقع في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة من 14 مباراة ، بينما يقع بلد الوليد في المركز 12 بـ 17 نقطه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى