الدوري الممتاز

هل يفكر الأهلي بالإطاحة بمارسيل كولر عقب مونديال الأندية

علمت «كورة نيو» من مصادرها داخل النادى الأهلى أنه يوجد حالة من الغضب والإستياء الشديد داخل مجلس إدارة النادي الاهلي تجاه السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى.

وتعود حالة الغضب هذه إلي عدة أسباب منها أولاً الأداء المهتز والنتائج السلبية للفريق فى الفترة الأخيرة وآخرهم التعادل فى المباراتين الأخيرتين ونزيف النقاط المستمر فى سباق بطولة الدورى .

بينما زادت حالة الغضب من السويسري بسبب تصريحات الأخير في المؤتمر الصحفي عقب لقاء سيراميكا كليوباترا والتي تحدث فيها عن مهاجمى الاهلى بشكل غير لائق وإنه غير مقتنع بهم مما يضر بمصلحة الفريق واللاعبين أيضاً .

وكان الأهلي قد تعادل إيجابياً أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

حين إفتتح أحمد رمضان (بيكهام) التسجيل لسيراميكا كليوباترا فى الدقيقة 45+1 من رأسية قوية من عرضية من اللاعب الشاب محمد شكري قبل أن يتعادل علي معلول للنادي الأهلي من ضربة جزاء احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين للنادي الأهلي فى الدقيقة 87 من زمن المباراة .

هذا التعادل الذي رفع رصيد النادي الأهلي ليصل للنقطة 24 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بينما إرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا ليصل إلى النقطة 12 فى المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى