كورة اسبانية

كأس السوبر الإسباني.. برشلونة يقهر ريال مدريد و يتوج بلقب البطولة

انتهت منذ لحظات أحداث المواجهة النارية التي جمعت بين ريال مدريد و برشلونة في إطار مواجهات كأس السوبر الإسباني الذي يقام في دولة السعودية.

 

بدأ شوط اللقاء الثاني بشراسة و ضغط كبير و ملحوظ من جانب نادي برشلونة الإسباني و حاولوا تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة و توغل بها داخل منطقة الجزاء لكن تصدي لها الحارس تيبو كورتوا .

 

شهدت الدقيقة الـ 55 هجمة خطيرة لصالح نادي برشلونة عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد كرة تلقاها داخل منطقة الجزاء و سددها قوية لكن أبعدها حارس مرمى ريال مدريد.

 

نجح نادي برشلونة الإسباني في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب بيدري بعدما تلقى تمريرة زميله جافي و سددها قوية داخل الشباك.

 

شهدت الدقيقة الـ 72 أولى هجمات نادي ريال مدريد عن طريق اللاعب توني كروس الذي سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن تصدي لها الحارس مارك أندريه تيرشتيجن بنجاح .

 

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 78 من عمرها نتيجة حدوث مناوشات بين اللاعبين مما دفع حكم اللقاء إلى إيقافها للسيطرة على الموقف.

 

احتسب حكم اللقاء ريكاردو بورجوس 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، تمكن من خلالها اللاعب كريم بنزيما من تسجيل هدف تقليص الفارق

 

لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف و يتوج بطلًا لكأس السوبر الاسباني.

 

نجح نادي برشلونة في الصعود إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نادي ريال بيتيس بركلات الترجيح، بينما عبر ريال مدريد للدور ذاته بعد الفوز على نظيره فالنسيا بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى