الدوري الممتاز

القمة 125 | تعرف على نتائج الأهلي هذا الموسم قبل مواجهة الزمالك في الدوري

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مواجهات القمة النارية في جميع المسابقات، بين قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي ونظيره فريق الزمالك.

يضرب النادي الأهلي موعدًا مرتقبًا مع غريمه التقليدي، نادي الزمالك، غدًا السبت، الموافق 21 من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة القمة بين المارد الأحمر وابناء مية عقبة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتحتضن فعاليات لقاء القمة 125 أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

منذ بداية موسم الدوري المصري الممتاز 2022-2023 ، خاض النادي الأهلي 13 مباراة حتى الآن، جمع خلالهم 31 نقطة، محتلًا صدارة جدول الترتيب.

نجح لاعبو المارد الأحمر في تحقيق الفوز بواقع 9 مباريات، بينما حضر التعادل في 4 لقاءات، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في البطولة بجانب فريق فيوتشر الذي لم يخسر بدوره أي مباراة منذ بداية الموسم.

استطاع الأهلي أن يحقق الانتصار على حساب كل من (الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، فاركو، بيراميدز، إنبي)، فيما تعادل أمام كل من (فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي).

أحرز لاعبو النادي الأهلي 22 هدفًا في شباك الفرق الذين واجهوها، حيث يعتبر المارد الأحمر هو الأقوى هجوميًا في البطولة، ويتساوى معه نادي الزمالك، الذي سجل نفس العدد من الأهدف أيضًا.

الجدير بالذكر أن شباك النادي الأهلي لم تهتز سوى بـ 5 أهداف فقط، ليعتبر أصحاب القلعة الحمراء هم الأقوى دفاعيًا في البطولة أيضًا.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، فيما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث من سلم الترتيب برصيد 26 نقطة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى