كورة فرنسية

الدوري الفرنسي| بثلاثة أهداف مقابل هدفين أولمبيك مرسيليا يفوز علي موناكو

انطلقت منذ ثوانٍ صافرة نهاية المباراة التي جمعت بين فريقي موناكو و أولمبيك مرسيليا ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، حيث احتضن ملعب لويس الثاني اللقاء ، بفوز أولمبيك مرسيليا علي نظيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ،احرز الهدف الاول فريق أولمبيك مرسيليا ، بأقدام سانشيز في الدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول .

وتعادل فريق موناكو مع نظيره في الدقيقة 45 من عمر أحداث الشوط الأول ، حيث أحرز بن يدر الهدف الاول لصالح فريقه ، عقب ضربة جزاء .

و في الشوط الثاني تقدم فريق موناكو علي نظيره ،حيث أحرز فولاند الهدف الثاني لصالح فريقه ، عقب تمريرة رائعة تلقاها من جولوفين في الدقيقة 72 .

ثم تعادل فريق أولمبيك مرسيليا مرة أخري مع نظيره ، حيث سجل فيريتو الهدف الثاني لصالح فريقه ، عقب تمريرة مساعدة تلقاها من باييت في الدقيقة 83 .

و تقدم أولمبيك مرسيليا علي نظيره ،في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع ، بأقدام كولاسيناك عقب تمريرة حاسمة تلقاها من بايت،لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح أولمبيك مرسيليا .

و هكذا انتهي اللقاء ، أصبح فريق أولمبيك مرسيليا مُحتلًا المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الفرنسي ، بثلاثون نقطة ، بينما يأتي موناكو في المركز السادس ، بسبعة و عشرون نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى