الدوري الأوروبي

بيولي : مانشستر يونايتد المنافس المناسب لنا وحققنا نتيجة إيجابية

تحدث ستيفانو بيولي مدرب ميلان بعد التعادل ضد مانشستر يونايتد بهدف لمثله في ذهاب دور ال16 من الدوري الأوروبي .

وقال بيولي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “الفريق لعب بشخصية، عانينا في اللحظات الصعبة، كنا نعلم أنهم يتمتعون بالجودة، لكن هذا الأداء يجب أن يعزز ثقتنا بأنفسنا”.

وأضاف مدرب ميلان: “عندما تعادلنا مع مانشستر يونايتد ، كنت أعتقد أنهم المنافس المناسب لنا”.

وتابع: “نحن نعمل على التحسين ونحاول الفوز مرة أخرى، نريد أن نأخذ ميلان إلى حيث ننتمي وهذه هي المباريات التي يمكنك أن تتحسن بها، نريد أن نقطع كل الطريق ولكي نفعل ذلك علينا التغلب على هذه الفرق”.

وأستطرد بيولي: “نتيجة اليوم إيجابية، لكن أمامنا مباراة صعبة أخرى، المهمة لم تنته، إنهم فريق رائع”.

وأردف: “أنا راضٍ، فأنا لا أدرب مجموعة منتظمة، هذه مجموعة غير عادية، عندما أرى اللاعبين يقدمون أرواحهم للحصول على نتيجة جيدة، لا يسعني إلا أن أكون سعيدًا”.

وواصل بيولي: “ربما هذه النتيجة كنا سنقبلها قبل المباراة، لكن بعد لعبها، يمكنني القول أننا قد نستحق شيئًا أكثر، لكنها نتيجة جيدة”.

وأكد: كانت روح الفريق رائعة، أردنا السيطرة على المباراة وتقديم أفضل ما لدينا، يجب أن يكون لدينا مستوى عالٍ للعب به”.

وأكمل: “نلعب مباراة كل أربعة أيام منذ سبتمبر، لكن هؤلاء اللاعبين لم يستسلموا أبدًا، يجب أن نستمر، إنه جزء مهم من الموسم”.

وتابع بيولي: “الآن لدينا 3 مباريات كبيرة قادمة، نابولي ومانشستر يونايتد وفيورنتينا، ثم سيكون لدينا وقت للراحة، على الأقل أولئك الذين لن ينضموا إلى المنتخبات الوطنية”.

واسترسل بيولي: “لياو يمكن أن يتحسن، لديه الموهبة والجودة وأنا أحب التزامه ورغبته في الاستمرار في التركيز على المباراة، بالتأكيد أكثر من الموسم الماضي”.

بيولي أتم بشأن إلغاء هدف فرانك كيسي لوجود لمسة يد: “كان من الممكن أن يمنحنا هذا الهدف مزيدًا من القوة، خاصة على المستوى العقلي، فرانك مقتنع بأنه لم يلمس الكرة بيده، لكن الحكم اعتقد غير ذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى