الدوري الممتاز

خاص كورة نيو.. الخوف من الشرط الجزائي و الوقت اللازم للتطوير.. كواليس إقتراب كلاتنبرج من الرحيل

يسيطر الغموض حتى الآن على مصير الانجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم بعدما تأخر وصوله إلى مصر لمدة 48 ساعة .

من جانبه تواصل موقع كورة نيو مع مصادره داخل الاتحاد المصري لكرة القدم للحديث حول مصير الانجليزي خاصة بعد الإنقسام على رحيله .

حيث أكد المصدر في تصريحاته مردفًا : كلاتنبرج لم يحترم موعد عودته إلى مصر عقب إنتهاء موعد إجازاته المقررة و هذا تسبب في غضب شديد داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

واصل المصدر تصريحاته قائلًا : حازم إمام يقود مفاوضات مع الإنجليزي من أجل تفهم الأسباب التي تزعجه بالتزامن بالأقاويل انه تم إبعاده عن إختيار حكام المواجهات ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

كما أوضح المصدر في تصريحاته الخاصة موضحًا : يوجد هناك انقسامًا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حول مصير مارك كلاتنبرج الحكم الإنجليزي ورئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، خاصة أن هناك 4 أعضاء داخل الجبلاية لا يرغبوا في استمراره .

استكمل المصدر تصريحاته قائلا : كلاتنبرج يريد أن يقال من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم و ليست الإستقالة تخوفًا من الشرط الجزائي المقدر بحوالي 80 الف دولار.

اختتم المصدر تصريحاته مردفًا : رئيس لجنة التحكيم أوضح في وقت سابق أنه لم يحصل على الوقت الكافي من أجل تحقيق ما يريده من تطوير لمنظومة التحكيم المصرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى