ألعاب أخري

المنتخب المصري لا يعرف طريق الإنتصارات .. تعرف على تاريخ مواجهات مصر وألمانيا في بطولة العالم

فشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز على منتخب السويد في منافسات مباريات دور ربع النهائي ،وانتهى اللقاء بفوز الأخير بنتيجة 26 / 22 ،ليصعد السويد لدور نصف النهائي ليلاقي المنتخب الفرنسي ،بينما يلعب المنتخب المصري مع نظيره الألماني في مباراة لتحديد المراكز من 5 ل 8 لبطولة العالم لكرة اليد .

 

ويلاقي المنتخب المصري نظيره المنتخب الألماني في مباريات تحديد المراكز من 5 ل 8 غدًا الجمعة في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرًا .

 

ويعد هذا اللقاء هو الخامس بينهم ، حيث واجه بعضهم البعض من قبل في منافسات بطولة العالم في 4 مواجهات ما بين مباريات في دور المجموعات والأدوار الإقصائية ،وأسفرت جميع المواجهات عن فوز الماكينات الألمانية ،بينما لم يحقق المنتخب المصري أي فوز له .

وسيعرض لكم كورة نيو خلال السطور التالية تاريخ مواجهات المنتخبين في بطولة العالم .

المواجهة الأولى

بطولة العالم عام 1999 والتي أقيمت في مصر ،وانتهى اللقاء بفوز منتخب ألمانيا بنتيجة 23 / 18 وكان هذا اللقاء ضمن لقاءات دور المجموعات ،وحصد منتخب مصر في نهاية البطولة على المركز السابع ،بينما حصدت ألمانيا على المركز الخامس .

المواجهة الثانية

بطولة العالم عام 2005 والتي أقيمت في تونس ،وانتهى اللقاء بفوز ألمانيا بنتيجة 28 / 25 وكان هذا اللقاء ضمن لقاءات دور المجموعات ،وحصد منتخب مصر في نهاية البطولة على المركز الرابع عشر ،بينما حصد منتخب ألمانيا على المركز التاسع .

المواجهة الثالثة

بطولة العالم عام 2011 والتي أقيمت في السويد ،وأنتهى اللقاء بفوز ألمانيا بنتيجة 30 / 25 وكان هذا اللقاء ضمن لقاءات دور المجموعات ،وحصد منتخب مصر في نهاية البطولة على المركز الرابع عشر ،بينما حصد المنتخب الألماني على المركز الحادى عشر .

المواجهة الرابعة

بطولة العالم عام 2015 والتي أقيمت في قطر ،وأنتهى اللقاء بفوز ألمانيا بنتيجة 23 / 16 وكان هذا اللقاء ضمن لقاءات دور ثمن النهائي ،وحصد المنتخب المصري في نهاية البطولة على المركز الرابع عشر ،بينما حصد المنتخب الألماني على المركز السابع .

 

هل المنتخب المصري قادر على فك عقدة ألمانيا وتحقيق الفوز الأول في المواجهة الخامسة بينهم في بطولة العالم ،أم تظل سيطرة الماكينات هي السائده على جميع نتائج مواجهات المنتخبين !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى