الدوري الممتاز

بعد توديع رونالدو ورفاقه السوبر السعودي.. مدرب النصر يوضح أسباب الهزيمة من الإتحاد

إنطلقت منذ لحظات صافرة نهاية المباراة التي جمعت بين فريقي النصر وإتحاد جدة، والتي أقيمت ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي 2023.

وشهدت أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض العاصمة، فعاليات اللقاء الذي انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف لصالح الإتحاد، حيث سجل رومارينهو وعبد الرزاق حمدالله ومهند الشنقيطي، فيما أحرز للنصر البرازيلي تاليسكا.

وتحدث المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر السعودي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي تم اقصائه فيها، موضحًا أسباب الخسارة أمام نظيره الإتحاد.

وقال: “أهنئ نادي الاتحاد قدموا شوط أول أفضل مننا بكثير، ونحن قدمنا شوط ثاني جيد، لكن للاسف لم نستطع تعديل النتيجة والاتجاه نحو ركلة الجزاء”.

وأفاد جارسيا: “من الأمور التي غيرت مجريات المباراة فرصة كريستيانو رونالدو الضائعة في الشوط الأول”.

وتابع: “ليس لدينا فرق بين لاعب سعودي أو أجنبي، وعملنا بعض الأخطاء والاتحاد استغلها، وكان أكثر واقعية وأكثر جدية”.

واستكمل: “كونان عائد من الإصابة ولذا لم أشركه أساسياً، وبوشل لاعب منضم حديثاً لذا لم اشركه من البداية، صحيح لدينا حسره من خسارة السوبر لكن لا زلنا الأوائل في الدوري”.

واستطرد: “نحن دائما نشرك 4 لاعبين هجوميين بالفريق، لذا اذا بشرك كل اللاعبين بهذه المراكز سأشرك 10 لاعبين، لذا لم أشرك الغنام، وكانت خياراتي على 4 لاعبين”.

وأتم الفرنسي: “النصر مع التغييرات الثلاث في الشوط الثاني جعلتنا أفضل بكثير، وهذا ما جعلنا نلعب بتكتيك مختلف 4/3/3”.

ومن المقرر أن يلتقي فريق إتحاد جدة مع نظيره الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي، بعد أن فاز الأخير على حساب الهلال بهدف دون رد أحرزه باولينهو، ضمن منافسات الدور ذاته.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى