كورة إنجليزية

التلميذ ومعلمه في مواجهة جديدة بكأس الإتحاد الإنجليزي

 

يستضيف ملعب الإتحاد الليلة مواجهة هامة وقوية تجمع بين متصدرى قمة الدورى الإنجليزى، آرسنال ومانشستر سيتي، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الرابع الـ 32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

 

ويسرد لكم موقع كوره نيو مشوار الفريقين في بطولة كأس الإتحاد لهذا الموسم، حيث بدأ فريق مانشستر سيتي مشواره، من الدور الثالث بعدما نجح في الإطاحة بفريق تشيلسي بالفوز عليه بنتيجة ساحقة 4-0 على ملعب الإتحاد.

 

فيما تخطي فريق أرسنال نظيره أكسفورد يونايتد بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في نفس الدور، لتضعهم قرعة الدور الرابع وجهًا لوجه مساء اليوم.

 

وتشهد مباراة مانشستر سيتي و أرسنال، على مزيد من الحماس والقوة بين الفريقين، خاصة في ظل الصراع المشتعل بينهما على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، حيث يعتلي فريق الجانرز قمة جدول الدوري، برصيد 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مان سيتي الوصيف، لكن لا يزال هناك جولة مؤجلة للجانرز أمام إيفرتون من الجولة السابعة.

 

وفي مواجهة الليلة يستهدف كل من مانشستر سيتي وأرسنال تأكيد التفوق قبل مواجهتي الدوري الإنجليزي، والتي ستحدد طريق لقب البريميرليج هذا الموسم بالذهاب إلي ملعب الإمارات بعد غياب 18 عاماً، أم سيتجه نحو ملعب الإتحاد للموسم الثالث على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى