كورة إنجليزية

تعرف على مدرب ايفرتون الجديد بعد إقالة لامبارد 

 

يبدو أن إدارة نادي إيفرتون الإنجليزي أبرمت التعاقد مع مدرب جديد لخلافة فرانك لامبارد الذي تم إقالته بعد الأداء الهزيل الذي قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية، والتواجد في مراكز الهبوط بعد مرور عشرين جولة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

 

وخاض فرانك لامبارد مع ايفرتون 21 مباراة تلقى الخسارة في 11 مباراة ليتجمد رصيد إيفرتون عند 15 نقطة، في المركز الـ19 قبل الأخير بالدوري، بالتساوي مع ساوثهامبتون، صاحب المركز الأخير، وتعرض لثماني هزائم متتالية في آخر تسعة لقاءات خاضها الفريق في جميع المسابقات.

 

ومن المتوقع تعيين شون دايش المدير الفني لفريق بيرنلي السابق تدريب ايفرتون بداية من مباراة آرسنال الأسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبدأ دايش رحلته التدريبية كمدرب مع الفريق الأول لواتفورد بعد رحيل ماكي لتدريب كارديف سيتي، لمدة موسم واحد احتل فيه المركز الحادي عشر، محققًا أفضل ترتيب في الدوري منذ أربعة مواسم كاملة.

 

وعلى الرغم من ذلك أقيل المدرب الإنجليزي بعد استحواذ الإيطالي جيامباولو بوزو على النادي وتعيين مواطنه جيانفرانكو زولا، ليتم تعينه مؤقتًا كمساعد لستيوارت بيرس في المنتخب الإنجليزي للشباب، قبل أن يرحل سريعًا ويتولى تدريب بيرنلي في 30 أكتوبر 2012.

 

قدم بيرنلي هذا الموسم بقيادة دايش أفضل مواسمه منذ توليه تدريب الفريق، إذ يحتل الفريق المركز السابع برصيد 33 نقطة بعد مرور 20 جولة خلف توتنهام وأرسنال، وحقق الفوز على تشيلسي في ملعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى