كورة إنجليزية

سولشاير : لست قلقا على مستقبلي ولم أقل ابدا اننا سنخوض موسم سهل مع يونايتد

عقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول لقاء أرسنال ، يوم الإثنين القادم في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز على أولد ترافورد .

وقال سولشاير عن حالة لاعبيه للمباراة وجاهزيتهم : ” قد يكون هناك لاعب أو اثنان لن يتمكنا من العودة بشكل كامل ، كان بوجبا يعاني من مشاكل كثيرة قرب نهاية المباراة حيث تورم كاحله ، لذا سنري الوضع ، شارك ل90 دقيقة و كان متألما قرب النهاية “.

وأضاف : ” سيغيب فل جونز حتى ما بعد فترة التوقف الدولي، ولا أعتقد أن مارشيال سيعود قبل فترة التوقف الدولي كذلك الأمر. لوك شو يتحسن ولنأمل أن يعود قبلها. ولن أراهن على عودة راشفورد لمباراة الاثنين أمام ارسنال، لكن هكذا هي كرة القدم والإصابات جزء من اللعبة، يجب أن نلعب بما نملك”.

وحول تألق النجم الشاب ميسون جرينود مع يونايتد اضاف : ” لقد أثبت غرينوود مدى خطورته عندما يتواجد داخل الصندوق. أنا لست قلقاً حياله مطلقاً لكن يجب أن نقوم بإدارة اللاعب بشكل جيد. لا يمكننا إشراكه في كل مباراة طوال الموسم. ما زال لدي متسع من الوقت للتفكير بالأمر”.

وحول نتائج مانشستر يونايتد هذا الموسم رد سولشاير : ” لم أقل يوماً أن الأمر سيكون سهلاً هذا الموسم. عندما نخسر مباراة أو نمر بفترات صعبة، يعود الأمر علينا، لنثق بأنفسنا وبما نفعله. لن نغير ما خططنا له بتغيّر النتائج ، سيكون هناك فترات صعود وهبوط ، نواصل العمل وفقا للمبادئ التي نؤمن بها ، نحن فريق يتحسن ويتطور ، فريق شاب لديه ثقافة نمشي عليها حاليا ، أراهن كل يوم في التدريب وليس لدينا أي مشاكل مع معدل العمل أو الرغبة ” .

وحول مستقبله في تدريب الفريق قال سولشاير : ” أنا ليتُ قلقًا بشأن ما تكتبه الصحافة عني أو عن يونايتد لأننا نركز على ما نحتاج إلى معرفته كيفية إحراز التقدم ، قراءة الصحف لا يغير وجهة نظري أبدًا.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى