تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. روجاني يثير الرعب في يوفنتوس ومطالب بتأجيل اليورو لمدة عام

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

رئيس رابطة الليجا يرفض تأجيل المسابقة

حسب إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية فإنه إذا تم تأجيل الليجا ستخسر المسابقة 600 مليون يورو ، لهذا يرفض تيباس رئيس الرابطة التأجيل ، كما أفادت ” السبورت ” أن تأجيل مُباريات الليغا سيضر بـ إيرادات الأندية من حُقوق التلفزيون و تشير الحسابات الأولى إلى أن الفرق ستفقد ربع الدخل المعتاد كما يتعين على الرابطة العثور على مواعيد جديدة للمُباريات .

ميسي مهدد بالإستبعاد من منتخب الأرجنتين

أصبح ليونيل ميسي نجم برشلونة مهدد بالإستبعاد من منتخب الأرجنتين بسبب فيروس كورونا ، فبعد إستدعائه لقائمة المنتخب لشهر مارس في تصفيات أمريكا الجنوبية فإنه إذا سافر رفقة المنتخب سيتم حجزة لمدة أسبوعين في الحجر الصحي ، ووفقا لصحيفة ” الموندو ” فإن سكالوني سيستبعد اللاعبين الأوروبين مثل ميسي في التصفيات .

إنتر ميلان يعلق جميع الأنشطة في النادي

علق إنتر ميلان جميع أنشطته في النادي بعد أن كشفت الفحوصات الطبية إصابة روجاني مدافع يوفنتوس بفيروس كورونا ، وحسب سكاي فإن انتر قرر إلغاء التدريبات ولا يستبعد أن يتم وضع جميع اللاعبين و الطاقم بالحجر الصحي ،، بعد إصابة روجاني والذي تواجد على دكة البدلاء في مباراة إنتر .

مطالب بتأجيل اليورو لمدة عام

ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية انه اليوم هناك إجتماع روابط الدوريات الأوروبية مع الإتحاد الأوروبي وهناك مطالب بتأجيل اليورو لمدة عام لكي تنجح الروابط بإستكمال الدوريات هذا الموسم .

نابولي يضع عينه على نجم ميلان

وفقا ل ” توتو ميركاتو ويب ” فإن نابولي يريد تعزيز صفوفه الموسم القادم بضم هاكان تشالهانوغلو من ميلان ، و يقدر جاتوزو اللاعب التركي كثيرا .

رانجنيك لن يصبح مدربا لميلان

أكدت ” سكاي ألمانيا ” أن رالف رانجنيك لن يأتي الي ميلان ، بعد أن كان هناك إتفاق مبدئي بين المدرب وصندوق إيليوت لكن الألماني على الأرجح لن يقبل بعرض ميلان .

الإتحاد الأوروبي يعتزم تعليق دوري أبطال أوروبا

وفقا لمصادر إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية فإن الاتحاد الأوروبي سيعلق اليوم جميع مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

اليويفا يرفض إستئناف ريال مدريد بِشأن راموس

رفض اليويفا إستئناف ريال مدريد ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها سيرجيو راموس ، ليتأكد غيابه في مباراة العودة ضد مانشستر سيتي في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

قرار مرتقب في البريميرليج

ذكرت ” التايمز ” البريطانية أن مباريات الجولة القادمة في البريميرليج ستكون بدون حضور جماهيري والقرار الرسمي خلال ساعات .

كما انه لن يتم تأجيل مباريات البريميرليج هذا الموسم ولكن قد يتم نقل جميع مباريات كرة القدم في إنجلترا خلف أبواب مغلقة .

مانشستر يونايتد ينافس تشيلسي على موهبة برمنجهام

ذكرت صحيفة ” مانشستر إيفنينج نيوز ” أن مانشستر يونايتد يواجه منافسة شرسه من تشيلسي في سباق التعاقد مع جود بيلينغهام موهبة برمنغهام سيتي. النادي اللندني عقد محادثات مع الشاب الإنجليزي.

خوان بيرنات رجل مباراة باريس ودورتموند

أختار موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” اليويفا ” خوان بيرنات رجلا لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والتي انتهت بتأهل الباريسين بثنائية نظيفة سجلها مع نيمار .

جدير بالذكر أن يان اوبلاك حصد جائزة رجل مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ايضا .

بايرن ميونيخ يدخل السباق علي ضم هافيرتز

حسب ” سكاي ألمانيا ” فإن كاي هافرتز رغم اهتمام العديد من الأندية الكبرى من جميع أنحاء أوروبا الا انه يفضل الانتقال إلى بايرن. ومع ذلك فإن بايرن ليس مقتنعا تماما بالمبلغ الذي يتعين دفعه مقابل الألماني. هانز فليك هو مؤيد كبير لموهبة هافرتز.

فليك : أنا مقتنع تماما بما يقدمه كوتينيو

أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ أنه مقتنع بما يقدمه فيليب كوتينيو مع فريقه هذا الموسم في مقابلة مع صحيفة بيلد : ” أنا مقتنع تمامًا بفيليب. إنه يتدرب كثيرًا من قلبه ويدفع زملائه أيضًا.
إشارات إيجابية منه وهو على الطريق الصحيح. أنا واثق من فيليب بأنه سيظل يسجل أهدافًا حاسمة لنا هذا الموسم ” .

وحول ليفاندوفسكي أشاد به فليك : ” لاعب مهم للغاية لنا ويصعب استبداله حاليا ، جوشوا زيركزي هو اللاعب الذي يمكن أن يملئ الفجوة ولديه موهبة ولكن يجب أن يعمل على أشياء معينة ،ساني وهافيرتز لا أفكر في ذلك وسنتحدث عن مثل هذه الأشياء عندما يأتي الوقت الصحيح ولايزال هناك وقت لذلك أما فيرنر فإنه لاعب خطير عندما يمتلك الكرة ، يظهر جودته الهائلة ولديه 21 هدف و7 تمريرات حاسمة ويمكنه اللعب بالفرق الكبري ولكني لا أصدر احكام حاليا حول إذا كنا مهتمين به أم لا ” .

رسميا .. الكونمبيول يطلب تأجيل مباريات تصفيات مونديال قطر

قدم الكونمبيول إتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية من الفيفا رسميا تأجيل مباريات تصفيات قطر 2022 التي ستقام خلال الشهر الحالي بعد موافقة الدول المشاركة .

وهناك بعض المصادر تفيد بأن المباراتين الأولي و الثانية سيتم تأجيلهما بسبب فيروس كورونا وينتظر القرار الرسمي من اتحاد الفيفا او الكونمبيول .

سكالوني يطلب بتأجيل تصفيات امريكا الجنوبية

طالب ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين بتأجيل تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 حيث قال في تصريحات صحفية : ” يجب أن تؤجل مباريات التصفيات لأن صحة الناس أهم من كرة القدم ” .

وأضاف : ” تحدثت مع ديبالا وقال لي أنهم محبوسون في منازلهم، النادي يرسل لهم التعليمات بشكل مستمر، يخرجون للتدريبات فقط ويعودون”.

اوباميانج يفوز بهدف الشهر مع أرسنال

فاز النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بجائزة هدف الشهر خلال فبراير الماضي مع أرسنال ضد أولمبياكوس في إياب دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي .

نونو سانتو يرفض اللعب خلف أبواب مغلقة

يرفض نونو سانتو مدرب ولفر هامبتون لعب مباراته ضد أولمبياكوس في الدوري الأوروبي بدون جمهور : ” لقد أوضحت وجهة نظري بالفعل وأعتقد أنه من غير المنطقي أن ألعب خلف أبواب مغلقة ، هذا ليس ما اردناه ، نريد التنافس في بيئة طبيعية مع حشد قوي من أولمبياكوس .”

أرسنال يتابع كورزاوا

حسب ” فرانس فوتبول ” الفرنسية فإن ارسنال لازال يتابع أداء ظهير باريس سان جيرمان الأيسر كورزاوا ، النادي سوف يعرض عليه عقداً رسمياً ، يذكر أن اللاعب ينتهي عقده مع النادي الفرنسي في شهر يونيو المقبل .

حملة تعقيم في أرسنال

تشهد منشأت أرسنال في لندن حملة تعقيم بعد وجود إحتمالية لإصابة البعض بفيروس كورونا ، وشهدت غرف الملابس وأرضية الملعب وممرات الدخول والخروج حملة تعقيم، وذلك بعد أن تم تأجيل مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي في البريميرليج خوفاً من تفشي فيروس كورونا.

إدارة الدوري الإيطالي تمنع تدريبات الأندية لمدة أسبوع

أعلنت إدارة الدوري الإيطالي منع التدريبات الخاصة بالأندية المشاركة في البطولة لمدة أسبوع من الآن مع بقاء اللاعبين في منازلهم على تواصل تام مع الأجهزة الطبية.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد أوصت الأندية التي لا تشارك في بطولات اوروبا بعدم التدرب لمدة أسبوع للحد من انتشار فيروس كورونا لحماية صحة اللاعبين .

وسمحت السلطات الإيطالية فقط للأندية المشاركة في البطولات الأوروبية بخوض التدريبات بشكل طبيعي.

الأتحاد الفرنسي يتمسك بمبابي

تمسك نويل لو جرايت رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم بأمل مشاركة مبابي مع المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020 رغم رفض إدارة باريس : ” نحن لازلنا في بداية المحادثات مع ناديه، فأنا مازلت أؤمن بمشاركة مبابي في الأولمبياد، فاللاعب يريد ونحن نرغب في وجوده، وسوف نترك الأمر يستغرق وقته ولن نتعجل”.

مانشستر سيتي يرغب في ضم مدافع إنتر ميلان

يرغب مانشستر سيتي الإنجليزي حسب ” توتو سبورت ” الإيطالية في دعم صفوفه بالتعاقد مع ميلان سكرينيار لاعب إنتر ميلان في الصيف المقبل ولن يمانع النادي دفع 90 مليون يورو لضم اللاعب كما يراقب بيب مدافع إنتر ميلان باستوني لضمه .

نبأ سار لزيدان قبل لقاء إيبار

تلقي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد نبأ سار بعد عودة إيسكو للمران الجماعي أمس عقب غيابه عن لقاء ريال بيتيس بسبب إصابة في الظهر ليكون جاهز للمشاركة ضد إيبار خلف الأبواب المغلقة وغاب عن مران أمس كورتوا ومارسيلو وهازارد وأسينسيو .

حكيمي ينافس سانشو و ثنائي بايرن ميونيخ

يتنافس أشرف حكيمي نجم بوروسيا دورتموند الألماني مع جادون سانشو نجم دورتموند وثنائي بايرن جنابري وكيميتش مع كاينز لاعب كولن ونكونكو نجم لايبزيج على جائزة أفضل لاعب في البوندسليجا لشهر فبراير .

فيفا يؤجل المؤتمر السنوي

تقرر تأجيل الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” لمؤتمره السنوي و الذي كان مقررا في 5 يونيو القادم بسبب إنتشار فيروس كورونا وسيقام المؤتمر في سبتمبر في أديس ابابا في اثيوبيا .

تحديد موعد مباراة باريس وستراسبورج

تقرر إقامة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الجولة 28 من الدوري الفرنسي يوم الأربعاء 18 مارس بعد تأجيلها بسبب مخاطر كورونا .

روجاني يثير الرعب في يوفنتوس

أثار دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس الرعب في الفريق بعد إصابته بفيروس كورونا وسيدخل العزل الصحي لمدة من 10 إلي 14 يوما ، وشارك اللاعب في الإحتفال مع زملائه بالفوز على إنتر ميلان .

وكانت تدريبات يوفنتوس أمس قد شهدت غياب هيجواين وبينتاكور بسبب الإصابة ، بينما غاب كريستيانو رونالدو الذي ينتظر تطورات كورونا ولم يتدرب لمدة يومين متتاليين واللاعب في ماديرا بالبرتغال حاليا لزيارة والدته ومتابعة صحتها بعد تعرضها لسكتة في المخ .

روجاني يعلق بعد إصابته بكورونا

علق دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس بعد إصابته بفيروس كورونا أمس الاربعاء ودخوله العزل الصحي لمدة من 10 إلي 14 يوما : ” ستقرأون الأخبار، ولهذا السبب أريد أن أطمئن كل من يشعر بالقلق بشأني.. أنا بخير”.

وأضاف : ” في هذه اللحظة، أشعر بواجبي في ضرورة توجيه الشكر لجميع الممرضات والأطباء الذين يكافحون في المستشفيات، لمواجهة هذه الحالات الطارئة ، أحث الجميع على احترام القواعد، لأن فيروس كورونا لا يميز.. دعونا نفعل ذلك من أجل أنفسنا وأحبائنا ولكل من حولنا”.

ريال مدريد يصدر بيانا رسميا بشأن كورونا

قرر ريال مدريد في بيان رسمي إغلاق متحف البرنابيو إعتبارا من اليوم بشكل مؤقت تماشيا مع الإجراءات التي طبقتها وزارة الثقافة والرياضة، بالتنسيق مع وزارة الصحة، وبالتوافق مع قرارات بلدية مدريد وحكومتها للتصدي لأزمة فيروس كورونا.

يوفنتوس وليون مهددة بالتأجيل

وفقا لموقع ” كالتشيو ميركاتو ” فإن يوفنتوس ينتظر الإتصالات النهائية من اليويفا لمعرفة مصيير مباراته مع ليون الثلاثاء المقبل في تورينو في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى