دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | صن داونز يُفجر شباك الأهلي بثلاثية في الشوط الأول

إنتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وشهد ملعب لوفتوس فيرسفيلد معقل الفريق الجنوب أفريقي في بريتوريا، مجريات المواجهة حيث نجح مارسيلو أليندي من تسجيل الهدف الأول لصالح صن داونز في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة.

بينما استطاع محمد شريف نجم النادي الأهلي من إدراك التعادل بإحرازه الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك صن داونز عند الدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء.

ثم في الدقيقة الرابعة والعشرون من زمن أحداث المباراة، استطاع اللاعب ثيمبا زواني من إحراز هدف التقدم لصالح صن داونز في شباك محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وعند الدقيقة الـ40 عزز توبوهو موكوينا لاعب صن داونز النتيجة عن طريق إحراز الهدف الثالث في مرمى محمد الشناوي، بعد سرحان دفاعي من لاعبو النادي الأهلي.

وهكذا إنتهت مجريات الشوط الأول من المباراة بين الأهلي وصن داونز بتقدم الفريق الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثية تهديفية مقابل هدف وحيد في إنتظار ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني.

ودخل النادي الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات برصيد 4 نقاط، فيما يحتل صن داونز المركز الثاني برصيد 7 نقاط، رفقة فريقي الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى