الدوري الممتاز

تعرف على مباريات الزمالك المتبقية خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

استطاع مساء أمس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوو على نظيره نادي الاتحاد السكندري، ذلك ضمن مواجهات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

من جانبه يرصد لكم موقع كورة نيو مباريات الزمالك المتبقية حتى نهاية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وجاءت كالتالي :

يحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره نادي الإسماعيلي يوم السبت الموافق 14/8 ضمن مواجهات الجولة الـ30 من بطولة الدوري في تمام السابعة مساءً على ستاد الإسماعيلية.

يواجه نادي الزمالك الزمالك نظيره نادي وادي دجلة يوم الثلاثاء الموافق 17 /8 ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولى.

يحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره نادي سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 20/8 ضمن مواجهات الجولة الـ32 من بطولة الدوري في تمام التاسعة مساءً على ستاد السويس الجديد.

مباريات الزمالك

يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي الإنتاج الحربي أحد أيام 23 او 24 من الشهر الحالي ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري على ستاد القاهرة الدولى.

يختتم نادي الزمالك مواجهاته خلال بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم أحد أيام 26 أو 27 من الشهر الجاري عندما يواجه نظيره نادي البنك الأهلي في الجولة الـ 34 على ستاد بتروسبورت.

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك ان يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 67 نقطة، بينما على الجانب الآخر احتل نادي الإتحاد السكندري المركز الـ6 برصيد 42 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى