المحترفينكورة إنجليزية

مجلة فور فور تو تختار محمد صلاح بين أعظم لاعبي البريميرليج

كشفت مجلة فور فور تو العالمية عن تصنيفها لأعظم 100 لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكان من بينهم نجم منتخب مصر محمد صلاح .

وجاء محمد صلاح في المركز السادس عشر و كتبت عنه أن : ” لقد اشعل صلاح ليفربول بعد انتقاله من فريق واعد إلي فريق رائع ، لقد سجل 32 هدفا في موسمه الأول ، ويحول اللمسات إلي ذهب ” .

وأضافت عنه : ” لقد فاز بعد ذلك بالحذاء الذهبي مرة أخري في موسمه الثاني في ليفربول ، قبل أن يساعد ليفربول في تحقيق أرقام قياسية ، لا يمكن أن نتخيل لاعب ترك تأثيرا في فريقه في تاريخ البريميرليج في اول مواسمه مثل صلاح ، لقد حول رجاله إلي غزاة و حكام لإنجلترا واوروبا والعالم ” .

ويتفوق صلاح على العديد من النجوم و الأساطير في تاريخ البريميرليج ، بينما اختارت المجلة الأسطورة الفرنسية تييري هنري ليكون الأفضل في تاريخ المسابقة .

وجاء كريستيانو رونالدو في المركز الثاني وآلان شيرار فيا لمركز الثالث وواين روني في المركز الرابع ، وإليكم هذا الرابط التالي ليكشف عن ترتيب أعظم 100 لاعب في تاريخ البريميرليج .

https://www.fourfourtwo.com/features/ranked-100-greatest-premier-league-players-ever-liverpool-man-utd-arsenal-chelsea-tottenham-spurs-city

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى