الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز.. ثنائية الجزيري تمنح الزمالك الفوز أمام الاتحاد السكندري..صور

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار مواجهات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

افتتح اللاعب سيف الدين الجزيري التسجيل لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 23 من عمر شوط اللقاء الأول ، بعدما استغل تمريرة زميله أحمد سيد زيزو و وضعها بطريقة رائعة داخل الشباك.

 

 

 

نجح اللاعب احمد أبو الفتوح في تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء ، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

 

 

أضاف اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء و أسكنها الشباك بنجاح.

 

 

أضاف اللاعب خالد الغندور الهدف الاول لصالح نادي الاتحاد السكندري في الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة صاروخية سكنت شباك الفارس الأبيض.

 

 

بهذه النتيجة يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 53 نقطة ، بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز السابع من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى