دوري أبطال اوروبا

لامبارد : تحقيق 6 إنتصارات متتالية أكثر خطورة على تشيلسي و هذا ما أريده من فريقي كل أسبوع

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد فوزه على أياكس امستردام بهدف نظيف ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال لامبارد : ” سعيد جدا بجودة اللحظات و العمل الشاق للمجموعة ، عمل عظيم من البدلاء ، جميع اللاعبين كانوا رائعين منذ البداية ، زوما كان خرافي ، هذا هو ما أريده من فريقي كل اسبوع ولا يجب علينا أن نهبط بمستوانا ” .

وأضاف : ” ابراهام يعطي كل شئ لديه وانا اثق في جميع مهاجمي فريقي، باتشواي شارك وصنع الفارق وانا سعيد جدا من اجله ، لقد احترمنا أياكس وهذا ما كان يجب ان نكون وتركيزي فقط على انفسنا، الشئ الاهم الان هو الرغبة والروح وذلك يشير اننا نسير على الطريق الصائب.

وواصل حول تحقيق 6 إنتصارات متتالية :” المؤشرات رائعة، 5 انتصارات متتالية قد تكون خطيرة، 6 انتصارات متتالية قد تكون أكثر خطورة، انا فقط ابذل قصارى جهدي، كنت اعلم ان هناك جودة بالتشكيلة وما قمت به انني وثقت فيهم.

وحول هدف باتشواي قال :” : علينا ان نثني بشكل هائل على بوليزيتش لأنه قام بعمل عظيم منذ دخوله، انا اثق بهؤلاء الشبان ومن الصعب علي ان اترك لاعب خارج الفريق ” .

وتابع :” دائما أرى ان عقوبة المنع كانت الفرصة الأنسب لهؤلاء الشبان، كنت أفضل ان لا نحظى بالعقوبة لكن ستكون اهانة لهؤلاء اللاعبين الشبان الرائعين ان تقولوا ان لامبارد يشركهم بسبب العقوبة وهذا غير صحيح على الاطلاق، انا اشركهم لانني أؤمن بهم.

وختم عن بوليسيتش : ” أداءه اليوم وباخر مباراتين كبديل يثبت كلامي، انا لا استمع لما يثار بالخارج، انا اعلم جيدا جودة بوليزيتش، مازال 21 عام وكان لدي خيارات اخرى، بوليزيتش يود ان يعلم ماذا يجري دائما وانا كنت هادئ، لقد جعلني سعيد بنشاطه في التدريبات ورغبته في التألق.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى