الدوري الممتاز

موسيماني: هدفنا الثلاث نقاط امام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 

 

 

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

وأعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على نادي بيراميدز.

 

 

 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: «كان من المهم أن يحقق ‏الأهلي الفوز اليوم أمام بيراميدز، خاصة أنه الفريق الوحيد الذي لم أحقق الفوز عليه منذ أن ‏توليت مهمة قيادة الفريق. المباريات السابقة التي جمعت الفريقين كان الأهلي يتسيد مجريات ‏اللقاء وبيراميدز يعود ولكن اليوم حققنا فوزًا مقنعًا».‏

 

وأكد المدير الفني أن الأهلي لعب بذكاء كبير خلال المباراة، والجهاز الفني غير طريقة اللعب ‏أكثر من مرة، من خلال التعديلات التي تم إجراؤها على الفريق خلال التغييرات التي تمت على ‏مدى المباراة.‏

 

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي لديهم دوافع وحالة من التركيز من أجل استعادة بطولة ‏الدوري الممتاز، وهو ما وضح لا سيما في الفترة الأخيرة بعد الفوز الكبير على فاركو واليوم ‏أمام بيراميدز.

 

وشدد موسيماني على أن الأهلي سوف يبحث عن الفوز على صن داونز رغم الإجهاد، مشيرًا إلى أن ‏الفريق تنتظره مواجهات مهمة، وهذا هو قدر الأهلي الذي يشارك وينافس على لقب كل بطولة ‏يشارك بها.‏

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي للسفر إلى جنوب إفريقيا من أجل خوض مباراة القلعة الحمراء أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

 

 

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة أمام نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل الساعة الثالثة عصرا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة بعد الفوز على بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى