كوبا أمريكا

أليسون : لدي الرغبة للعودة إلى البرازيل لكن لا أعرف موعد حدوث ذلك

خرج أليسون بيكر حارس عرين فريق ليفربول الإنجليزي إلى وسائل الإعلام ليتحدث عن وجهته المقبلة بعد الخروج من الريدز، وتابع حديثه بالتحدث عن الموعد الذي يتوقع ان يعتزل فيه، كما كشف عن النادي الذي يرغب في اللعب به حال العودة للبرازيل.

وقال أليسون في تصريحات صحفية لصالح صحيفة “globoesporte” البرازيلية : ” خططي؟ لم أقم أبدًا بوضع خطط طويلة الأجل، بالطبع كان لديّ أحلام، ولكن دائمًا قدمي على الأرض، وأركز بشدة على ما في يدي، وما يُكنني فعله في الوقت الحاضر”.

وتابع حديثه عن خططه في الوقت الحاضر وحتى موعد إعتزاله حيث قال : “ما يُمكنني التركيز عليه الآن هو الحاضر، مع العلم أن المستقبل يعتمد على الحاضر، لدي خطط لأحظى بمسيرة طويلة في كرة القدم، وأن ألعب بقدر ما أستطيع على مستوى عالٍ، حتى سن الـ35 أو 40 عامًا، لا أعرف”.

وعن رغبته في اللعب في الدوري البرازيلي من جديد أجاب أليسون قائلًا : ” أتمنى أن أبذل قصارى جهدي أثناء وجودي في المنتخب وأوروبا، لدي الرغبة في العودة إلى البرازيل، ولكن لا أعرف موعد حدوث ذلك، الله فقط من يحدث ذلك”.

كما كشف عن النادي الذي يرغب في اللعب به حال العودة للبرازيل حيث قال : “أعلم أن الله لديه شيء لي، أريد أن أتبع خطط الله لحياتي، لدي خطط لمسيرتي، ولكن كل شيء يعتمد على الله، لكن رغبتي عندما أعود إلى البرازيل إذا أراد الله هي اللعب لإنترناسيونال، منزلي والنادي الذي أحبه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى