دوري أبطال اوروبا

ملخص فوز بايرن ميونخ على جالطه سراي فى دوري ابطال اوروبا وتألق كين | فيديو

ملخص فوز بايرن ميونخ

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره جالطة سراي بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء في منافسات دوري أبطال أوروبا، ليحسم تأهله إلى دور ثمن النهائي.

وحل جالطة سراي ضيفا على بايرن ميونخ بملعب “آليانز آرينا” في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

حال التعادل السلبي بين الفريقين من بداية الشوط الاول حتي الدقيقة 80،رغم تعدد المحاولات من كلا الفريقين دون أن يكون هناك أي أهداف وقبل انت تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، تغيرت مجريات اللقاء.

استطاع هاري كين هز الشباك في الدقيقة 80 برأسيه ذهبية لتسكن الشباك، لكن مساعد الحكم رفع رايته بداعي التسلل، لكن تقنية الفيديو خالفته وأثبتت صحة الهدف، ليتقدم الفريق البافاري

ثم أضاف كين الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 86 بعد تمريرة من ماتياس تيل، ليعزز النتيجة لكتيبة الألماني توماس توخيل، قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو 3 دقائق.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع لم تنته الاثارة بتقدم العملاق الالماني، بل نجح الضيوف في تقليص النتيجة، عن طريق باكامبو، الذي قابل تمريرة بينية بتسديدة مباشرة نحو الشباك، عجز نوير عن صدها فى الدقيقة 93.

وبذلك الفوز رفع البايرن رصيده للنقطة 12 في صدارة المجموعة، ليضمن التأهل للدور ثمن النهائي، في حين توقف رصيد الفريق التركي عند أربع نقاط في المرتبة الثالثة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى