دوري أبطال افريقيا

مدرب الهلال السوداني يعرب عن عدم قلقه من جماهير الأهلي قبل مباراة دوري الأبطال

يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء هام غدًا السبت، أمام نظيره فريق الهلال أم درمان السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين المارد الأحمر والهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مجريات المواجهة المرتقبة بين الشياطين الحمر والفريق السوداني، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بفارق هدف عن الهلال من أجل حجز مقعده في دور ربع النهائي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد الفريق السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما صن داونز فيتصدر الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما ودع القطن البطولة بدون نقاط.

وتحدث المدير الفني الكونغولي فلوران إيبينجي، مدرب صفوف فريق الهلال أم درمان السوداني، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المنتظرة غدًا، عن الحضور الجماهيري والاستقبال المميز لمسئولي ناديه واللاعبون في القاهرة.

وقال المدير الفني: “سعيد أنني متواجد في القاهرة وألعب مباراة تاريخية أمام الأهلي وسعيد أيضًا باستقبال الأهلي المميز لنا”.

وتابع: “لست خائفًا من الحضور الجماهيري ، وجود 50 ألف مشجع في إستاد القاهرة أمر ممتع، سعيد بهذه الأجواء وأتمنى أيضًا أن يستمتع اللاعبين بالحضور الجماهيري”.

واستكمل: “أرى وجود الجماهير دفعة كبيرة لنا، الحضور الجماهيري الكبير لا يمثل ضغطًا، وسنحاول أن نسعد جماهيرنا بالفوز على الأهلي”.

وأتم مدرب الهلال السوداني: “لا نشغل تفكيرنا بعدد الجماهير الذي سيحضر مباراة الغد، نركز على الفوز في المباراة فقط والتأهل إلى الدور القادم من البطولة”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى