دوري أبطال افريقيا

مدرب الهلال السوداني يعرب عن فشله بعد الخسارة من الأهلي وتوديع دوري أبطال أفريقيا

إنتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره فريق الهلال السوداني، والتي أقيمت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

التقى المارد الأحمر مع الهلال أم درمان، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وشهدت أرضية ستاد القاهرة الدولي، انتهاء فعاليات الشوط الأول من المواجهة الماراثونية بين الأهلي والهلال السوداني، والتي إنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح صاحب الأرض.

سجل لصالح النادي الأهلي على حساب الهلال السوداني الفريق الضيف، كل من محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات (هدفين).

وهكذا حجز الشياطين الحمر مقعدهم في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، رفقة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

دوري أبطال أفريقيا

وتحدث المدير الفني الكونغولي فلوران إيبينجي، مدرب الهلال السوداني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “كنت أتفق مع اللاعبين على خوض تلك المواجهة على أنها المباراة النهائية”.

وتابع: “أضعنا العديد من الفرص ولم نكن متمركزين في العديد من الكرات”.

وأضاف: “مباراة صن داونز كانت ستحسم الأمور مبكرًا ونحن نشعر بالندم على عدم التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، مباراة كنا نسعى فيها لتحقيق نتيجة إيجابية لكن فشلنا أيضًا”.

وأتم: “نحن مجموعة واحدة دائمًا، جميع اللاعبين يثبتون أنفسهم في أرضية الملعب وما حدث ليس تقصير من فرض واحد لكن من الجميع”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى