دوري أبطال افريقيا

كولر يشيد بجمهور الأهلي في تصريحات مثيرة عقب الفوز على الهلال

 

التقى النادي الأهلي مع الهلال أم درمان، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

 

وشهدت أرضية ستاد القاهرة الدولي، انتهاء فعاليات الشوط الأول من المواجهة الماراثونية بين الأهلي والهلال السوداني، والتي إنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح صاحب الأرض.

 

سجل لصالح النادي الأهلي على حساب الهلال السوداني الفريق الضيف، كل من محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات (هدفين).

 

وهكذا حجز الشياطين الحمر مقعدهم في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، رفقة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

 

وتحدث المدرب السويسري مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “أوجه الشكر لجمهور النادي الأهلي، بالنسبالي وبالنسبة للجهاز الفني لأول مرة نحضر في تواجد هذا العدد من الجمهور وهذه العظمة لأول مرة، ودعم الجمهور أثر على اللاعبين بالإيجاب وأتى الفوز”.

 

وتابع: “بدأنا اللقاء بإضاعة العديد من الفرص ثم أحرزنا الهدف الأول، تراجعنا بعض الشئ ثم عدنا والتغيرات أتت ونزول حسين الشحات أثر وأحدث الفارق أحرز الهدفين وحققنا المراد”.

 

واستكمل: “بالتأكيد نحتاج إلى الجمهور في الفترة المقبلة وتأثير جمهور النادي الأهلي كبير وعظيم وأرجو من المسؤلين أن يكونوا راضون على جمهور النادي الأهلي ويحضروا الفترة المقبلة، جمهور النادي الأهلي عظيم ومؤثر بشكل كبير ومتعطش للحضور”.

 

وشدد: “نحن لدينا أهداف من كل لقاء وإحراز هدف فقط يأهلنا اليوم وبعد إحراز الهدف تحفظنا بعض الشئ لأجل أن يفتح المنافس خطوطه ونستطيع نحرز أهداف آخرى”.

 

وأفاد: “أهم مباراة بالنسبالي هي المباراة القادمة وهي مباراة المحلة وبعد المحلة أفكر فيما بعد، لا أفكر أبدًا في أهداف بعيدة حتى أجعل اللاعبون يشعروا أن كل مباراة هي الأهم حتى يقدموا أفضل شئ كل مباراة”.

 

وأكد: “أحيانا المباريات التي بها مشاعر وحضور جماهير كبير اللاعب يريد أن يشارك في الـ٩٠ دقيقة والتغيرات أتت منها هدفين وطبيعي يحدث انفعالات بعض الشئ ولكن هذا شئ طبيعي وغدا سنكمل التمرين ولم يحدث شئ، اللاعب غاضب من خروجه وليس من زميله ويحتفل مع زميله بشكل طبيعي لان الأهم في الفريق ككل”.

 

واختتم: “البطولة ليست بطولة التمنيات والاختيارات، هناك قرعة تحدد، نتمنى الجمهور بعدد أكبر، وسوف نحضر بشكل جيد للمباراة القادمة مثل الفريق الذي يواجهنا، نحن الأهلي قادرون على تخطي اي فريق”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى