الدوري الممتاز

الرابطة تكشف مواعيد مباريات الأهلي القادمة والمؤجلات في الدوري المصري

كشفت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب بالتنسيق مع عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، جدول مواعيد مباريات الجولة ٢٤ و٢٥ و٢٦.

كما أعلنت الرابطة عن بعض المواجهات التي سيتم تأجليها إلى حين إشعار آخر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وأفادت بشأن مواعيد مباريات النادي الأهلي في المسابقة المحلية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه هذا الموسم فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني من سلم الترتيب.

وأوضحت الرابطة أنه سيتم تأجيل لقاء الجولة الرابعة والعشرون من منافسات بطولة الدوري المصري، والمقرر لها بين الأهلي وفيوتشر إلى حين إشعار آخر.

بينما حددت أن المارد الأحمر سيلتقي مع نظيره فاركو ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من زمن البطولة المحلية، يوم الجمعة الموافق 14 أبريل عنذ الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مصر، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

أما الجولة السادسة والعشرون، ستجمع بين الشياطين الحمر ونظيره فريق سموحة يوم الإثنين الموافق 17 أبريل في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام أحداث المباراة على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى