دوري أبطال افريقيا

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي قبل الطيران إلى تونس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين المارد الأحمر والفريق التونسي، يوم الجمعة القادم والموافق 12 من مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتستضيف أرضية ملعب “رادس” معقل لمكشخين، فعاليات مواجهة الذهاب لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يحتضن ستاد القاهرة الدولي مجريات لقاء العودة يوم 19 مايو الجاري.

ومن المرتقب أن تطير بعثة لاعبو النادي الأهلي عصر اليوم الثلاثاء إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي المرتقبة، على متن طائرة خاصة في رحلة طيران لمدة 3 ساعات ونصف تقريبًا إلى العاصمة التونسية.

ويستعد لاعبو الفريق بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، للطيران إلى تونس حيث يتواجدون الاَن في صالة مطار القاهرة الدولي.

واستقر كولر مدرب القلعة الحمراء على قائمة اللاعبون المسافرة إلى تونس لخوض مباراة الترجي، وضمت كل من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد أشرف.

وسط الميدان: محمد فخري وأليو ديانج وأحمد القندوسي ومروان عطية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو.

يقود الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى