تقاريردوري أبطال افريقيا

4 مواجهات.. أبرزها بطولة “الشهداء” وصدام يتكرر بعد 11 عام في تاريخ الأهلي أمام معلول

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي للبطولة الأفريقية، في العاشرة من مساء الجمعة المقبلة على الملعب الأولمبي برادس، حيث المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي.

ونستعرض من خلال “كوره نيــــــو” أبرز الأرقام والإحصائيات في تاريخ مواجهات الأهلي أمام المدرب التونسي نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي.

المواجهة الأولى

جاءت المواجهة الأولى بين الأهلي والترجي بقيادة نبيل معلول في ال30 من يوليو عام 2011، وذلك في ذهاب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وخسر الأهلي بهدف نظيف.

المواجهة الثانية

كانت في إياب دور المجموعات من بطولة أفريقيا عام 2011، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المواجهة الثالثة

تعد المواجهة الثالثة لنبيل معلول أمام الأهلي في ذهاب المباراة النهائية عام 2012، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

المواجهة الرابعة

تعتبر هذه المواجهة من أهم المباريات في تاريخ مواجهات الأهلي والترجي، حيث حقق الأهلي لقب البطولة الأفريقية عام 2012 من قلب الأراضي التونسية، بعدما حققوا الفوز بهدفين لهدف في إياب المباراة النهائية.

وتتكرر مواجهات الأهلي أمام الترجي التونسي تحت قيادة نبيل معلول للمرة الخامسة، وذلك بعد غياب معلول عن مواجهة الأهلي لمدة 11 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى