كورة اسبانية

أنشيلوتي يتوعد هالاند قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لخوض لقاء هام أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين الميرنجي والسيتينز غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسبق وأن استضاف ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، مجريات لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما يستضيف ملعب الإتحاد عقر دار السيتي، مباراة العودة.

وتحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد المرتقبة، موضحًا كيف يقوم بإيقاف هالاند.

وصرح بشأن حديثه للاعبين، قائلًا: “لا أعرف ما الذي سأتحدث عنه. أقول ما يخرج مني. الشجاعة والشخصية عنصران مهمان للغاية وليس كل اللاعبين قادرين على إظهار الجودة لهذا. أريد فريقًا قادرًا على قراءة مواقف اللعبة جيدًا. ستكون لدينا لحظات سنعاني فيها”.

وعن خطة إيقاف هالاند، كشف أنشيلوتي: “السيتي واجه صعوبة في استعادة الكرة عندما لعبنا من الخلف وسنحاول الحصول على الكرة لتقليل المخاطر”.

وأوضح بشأنه: “يتكرر السؤال عن ايقاف هالاند، عندما نحضّر مباراة، لا نحضّر شيء لـ لاعبًا واحدًا فقط. عليك أن تخطط للمباراة جيدًا في الجانب الدفاعي”.
وكشف عن مفتاح الفوز: “لكي تلعب هذه المباريات وتفوز، الجودة وحدها لا تكفي، عليك أن تظهر أشياء أخرى”.

وعن تفضيله لخطة اللعبة المفتوحة أو المغلقة، اختتم: “نحن خطرون في المرتدات، هذا صحيح، لكن في مباراة الذهاب لم يكن لدينا الكثير من الخيارات لبناء اللعب. لا أعتقد أنها لعبة مشابهة بكثير من التحولات”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى