كورة اسبانية

أنشيلوتي يكشف سر نجاح ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لخوض لقاء هام أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين الميرنجي والسيتينز غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسبق وأن استضاف ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، مجريات لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما يستضيف ملعب الإتحاد عقر دار السيتي، مباراة العودة.

وتحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد المرتقبة، موضحًا أبرز خطط اللقاء.

وصرح عن سر نجاح الريال، قائلًا: “ليس من السهل شرح ذلك، لكني أعتقد أن دوري أبطال أوروبا مميز بسبب تاريخ الكؤوس الأوروبية الخمس الأولى”.

وتابع: “بالنسبة للجميع، للاعبين وللجمهور، دوري ابطال أوروبا مهمة للغاية. النادي أبقى قصة دي ستيفانو وخينتو وأمانسيو حية”.

وعند سؤاله ما الذي يسبب الضغط يعد إنفاق المزيد من المال من الملّاك لتحقيق البطولة، أجاب أنشيلوتي: “اللاعب لا يفكر في أي من هذا، السياسة تبقى بعيدة عن رأس اللاعب”.

وعن ميليتاو، أفاد: “إنه متحمس للغاية. لن أتطرق إلى موضوع التحفيز أو التركيز، وإلا فلن يتمكنوا من لعب كرة القدم. الفريق جيد جدًا ونحن في أفضل حالاتنا. إنها مباراة لدينا كانت تدور في ذهننا لفترة طويلة. وقت طويل”.

واختتم: “أنا هادئ للغاية ومتحمس وبإيمان. غدًا أعرف هذا الشعور وسيكون لدي مشاعر سيئة: أن هالاند سيسجل، وأن دي بروين سيسجل هدفًا من الخارج، يجب أن أفكر في مراوغة فييني، والتي سيسجلها كريم، ليس من السهل الوصول إلى هنا ونحن نستمتع”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى