كورة اسبانية

لوكا مودريتش يدلي بتصريحات نارية قبل مواجهة مانشستر سيتي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لخوض لقاء هام أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين الميرنجي والسيتينز غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسبق وأن استضاف ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، مجريات لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما يستضيف ملعب الإتحاد عقر دار السيتي، مباراة العودة.

وتحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان الفريق الميرنجي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد، قائلًا: “الأحاسيس جيدة جدًا، ولدينا رغبة كبيرة في خوض هذه المواجهة. عليك أن تستمتع بهذه المباريات على أكمل وجه. ما نقوم به هو شيء كبير وعلينا الاستمتاع بهذه اللحظة. نحن متحمسون جداً”.

وتابع: “لا يمكننا الانتظار حتى نلعب المباراة. يجب أن نستمتع بها. وان نقوم بعمل رائع ، نحب ان نلعب دائمًا الدور قبل النهائي. لا يمكننا الانتظار”.

وأفاد: “كل هذه الألقاب التي فزنا بها تشرح كل شيء عنا. نحن سعداء وفخورون بعد كل هذه السنوات”.

واستكمل: “لقد لعبنا الدور قبل النهائي والنهائي عدة مرات. كلنا واثقون، زملائي في الفريق وأنشيلوتي. نريد أن نلعب لعبة رائعة ونصل إلى النهائي”.

وعن دوره مع هذا الجيل، أتم: “أعتقد أن كل هذه الألقاب التي فزنا بها تتحدث كثيرًا عنا. لكننا أيضًا نترك إرث الجهد والسلوك على أساس يومي. لكنني أعتقد ذلك ما نقوم به في المواقف الصعبة مهم للغاية. ألقابنا مهمة للغاية وتجعلنا فخورين بالطريقة التي حصلنا عليها أيضًا”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى