كورة اسبانية

مدرب ريال مدريد يكشف عن خطته لإطاحة مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لخوض لقاء هام أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين الميرنجي والسيتينز غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسبق وأن استضاف ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، مجريات لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما يستضيف ملعب الإتحاد عقر دار السيتي، مباراة العودة.

وتحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد المرتقبة، موضحًا أبرز خطط اللقاء.

وصرح بشأن خطة المباراة، قائلًا: “المعتاد، محاولة الحصول على أفضل ما في الفريق على المستوى الفردي والجماعي. أعتقد أنه يمكن القيام بذلك بشكل أفضل مما كان عليه في مباراة الذهاب. من خلال مراجعة المباراة يمكننا محاولة التحسن”.

وعن مشاركة روديجير، أفاد: “أعتذر، لأنه كان خطأ. أعتقد أنك كنت تسألني عن رودريجو، الذي لم يكن على مقاعد البدلاء. هذا يزيد من صعوبة التشكيلة. لدي فكرة واضحة جدًا. إذا فزنا، فإن التشكيلة صحيحة وإذا خسرنا، فلقد فشلنا في المحاولة”.

وأوضح أنشيلوتي بشأن خطة اللعب: “في العام الماضي، سمح لنا وضع فالفيردي على الجناح بالفوز بدوري أبطال أوروبا. وهذا العام ، سمح لنا رودريجو بالوصول إلى هنا دون خسارة. لقد اتخذت القرار بالفعل”.

وعن دوره في الفريق، واصل: “هذه هي السنة الرابعة في هذا النادي. أستمتع كل يوم. إرثي هو الاستمتاع كل يوم. هذا العام نحن قريبون جدًا من تحقيق شيء مهم. نحن متحمسون للغاية، في الاعتبار أنه صعب للغاية. لكن الصعوبات تساعدنا على أن نكون أفضل”.

وفي حال لجأت أحداث اللقاء إلى ركلات الترجيح، أتم: “لا أفكر في الأمر. إذا وصلنا، فالحقيقة هي أنه لا يمكنك التدرب عليها كثيرًا. لأن الجو في الملعب لن يكون مثل جلسة التدريب. نحن نفكر في الفوز باللعبة”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى