دوري أبطال افريقيا

كولر يكشف استعداداته لنهائي دوري أبطال أفريقيا

أقيمت مساء الجمعة أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، منافسات لقاء المارد الأحمر مع فريق باب سويقة والتي إنتهت بنتيجة هدف دون رد لصاحب الأرض سجله حسين الشحات.

وهكذا حقق الشياطين الحمر الفوز بنتيجة أربع أهداف دون رد بمجموع المبارتين، حيث سبق وأن إنتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “رادس”معقل لمكشخين، بثلاثية نظيفة لصالح الضيف.

وعلى هامش ذلك، حجز الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

وتحدث المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، موضحًا استعدادت المواجهة النهائية.

وقال كولر: “استطعنا السيطرة على المباراة بشكل جيد وسعداء بالفوز، كنا قادرين على خلق الفرص رغم اضاعة الكثير في الشوط الأول لكن في النهاية نجحنا في التسجيل والتأهل”.

وعن استعدادات اللاعبون للنهائي، أفاد: “لا أعرف من سيفوز، ولكن أيًا كان سنكون جاهزين له، لأننا نقوم بتحليل أي فريق قبل مواجهته بشكل جيد، ومستعدين لأي فريق في النهائي”.

وأتم: “الفريق أصبح أفضل كثيرًا عن ما مضى، والمباراة الأولى للنهائي ستكون في القاهرة وهي الأهم وسأضع كل تركيزي عليها”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى