كورة إيطالية

إنتر ميلان يفوز علي أتالانتا ويتأهل لدوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل أحداث المباراة المثيره التي جمعت بين إنتر ميلان واتالانتا بفوز إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين لاتالانتا في الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وبدأ الشوط الأول ولم ينتظر نادي إنتر ميلان الكثير ويدخل في المباراة سريعاً بتسجيلة الهدف الأول في الدقيقه الأولي عن طريق لاعبه البلجيكي روميلو لوكاكو ، ثم بعدها في الدقيقة الثالثه يسجل ثاني الأهداف عن طريق لاعبه الإيطالي نيكولو باريلا.

لم يهدأ طوفان إنتر ميلان الذي استحوذ علي هذه الدقائق بهجمات كاد ان يسجل بها الهدف الثالث ، سرعان ما استعاد نادي اتالانتا ليسجل هدف تقليص الفارق الأول عن طريق لاعبه الكرواتي ماريو بازاليتش في الدقيقه 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر ميلان بنتيجة هدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني حاول نادي اتالانتا من أجل تعديل الكفه وتسجيل هدف التعادل وسط محاولات هجوميه مكثفه ، ولكن في الدقيقه 77 يسجل اللاعب الأرجنتيني لوتارو مارتنييز هدف إنتر ميلان الثالث ، ليعطي لفريقه الاريحيه في المباراة ، ثم في اخر الثواني وفي الدقيقه 91 تحديداً سجل اتالانتا هدف الثاني ، ولكن قبل النهاية بقليل.

لتنتهي المباراة بفوز نادي إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين لنادي اتالانتا ، وبهذه النتيجة يرفع إنتر ميلان رصيده من النقاط لـ69 نقطه في المركز الثاني موقتاً ، بينما يبقي نادي اتالانتا في المركز الخامس برصيد 61 نقطه.

وبهذا الفوز يضمن نادي إنتر ميلان تأهله رسمياً لبطولة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل 2023-2024 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى