دوري أبطال افريقيا

يوسف صابر لاعب Tuna spor لـ”كورة نيو”: الأهلي سيفوز بأبطال أفريقيا على حساب الوداد

يخوض اللاعب المصري يوسف صابر الشهير بـ”فليفل”، الظهير الأيسر صاحب العشرون عامًا، فترة احتراف خارجية في أوروبا، ويتواجد اللاعب في نادي Tuna spor التركي.

وأجرى موقع “كورة نيو” حوارًا خاصًا مع اللاعب يوسف صابر، للحديث عن أمنياته المستقبلية بعد انتقاله إلى الاحتراف في أوروبا، وكشف توقعه عن الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا لهذا العام بين الأهلي والوداد المغربي.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره المغربي نادي الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 4 يونيو، ومن ثم تقام مباراة الإياب بالمغرب يوم 11 يونيو.

وكشف يوسف صابر “فليفل”، عن توقعه الخاص بمباراة النهائي، وأكد بأن النادي الأهلي سيستطيع الفوز على نادي الوداد المغربي بثنائية نظيفة ويحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وعن أي نادي يتمنى اللعب به في حالة عودته إلى مصر في المستقبل، قال فليفل بأنه يرغب في الإنضمام واللعب داخل صفوف النادي الأهلي.

ويتميز يوسف صابر، باللعب في العديد من المراكز داخل الملعب، ومن أهمها الظهير الأيسر والجناح الأيمن، ويمتاز صاحب العشرون عامًا بالقوة البدنية، ويقدم أداءً رائع ما نادي Tuna spor في تركيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى