كورة اسبانيةكورة فرنسية

عاجل |تشافي يحسم الجدل حول قرار عودة نيمار

تحدث المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن أمور تخص مستقبل الفريق، بعد فشل صفقة استعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

قال تشافي أنه يقدر موقف النجم الأرجنتيني، ويتمنى له التوفيق، حيث أكد بأنه كان متحمسًا لعودته لبرشلونة، لكن الظروف لم تكن مناسبة ، فضلًا عن حاجة ميسي للسلام الداخلي ،وعدم التعرض للضغط ، لذا فهو يحترم قراره .

كانت صحيفة «سبورت» الكتالونية قد أشارت إلى أن إدارة النادي الكتالوني تفكر في ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فشل صفقة استعادة ميسي إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، وقرر اللاعب الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

علق تشافي عن التعاقد مع نيمار ” فاجأني” ، أنه ليس ضمن مخططاتنا، أكن له تقديرا كبيرا ، لكنه ليس أولوية لنا، هناك أسماء أخرى نهتم بها”.

حقق البرازيلي مع برشلونة لقبين للدوري الإسباني، و3 بطولات للكأس المحلية ولقب للسوبر، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر القارية وكأس العالم للأندية بواقع مرة واحدة لكل منهم.

غادر نيمار صفوف برشلونة في 2017، متجها إلى بي إس جي بعد كسر النادي الفرنسي الشرط الجزائي في عقده والمقدر بنحو 220 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى