الدوري الممتاز

خاص | البنك الاهلي يدخل في مفاوضات لضم جريندو

خطف اللاعب محمد عبد اللطيف ” جريندو ” نجم وسط نادى المصرى البورسعيدي أنظار متابعي الكرة المصريه تجاهه وذلك بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد في مباريات فريقه هذا الموسم في بطولة الدوري المصرى الممتاز و كاس مصر بالإضافة إلى كاس الرابطة المصريه .

و كان جريندو سبباً رئيسياً في صعود النسور الخضراء لملاقاة فريق سيراميكا كيلوباترا في الدور النهائي من بطولة كأس الرابطة المصريه لموسم 2022/2023 حيث شارك مع الفريق في أغلب مباريات البطوله .

وشارك جريندو مع الفريق البور سعيدى في ثلاثين مباراة فى الدوري هذا الموسم و سجل خلالها ثمانية أهداف في مختلف المباريات ، و يحتل فريق المصري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 31 لقاء و يتبقي له ثلاث مباريات.

ومن المنتظر أن يلاقي المصري نظيره نادي حرس الحدود في دور ال 16 من بطولة كاس مصر يوم الخميس الموافق 7/6 في الثامنه و النصف مساء بتوقيت القاهره.

و كشف مصدر داخل نادي البنك الاهلي أن اللاعب قد دخل اهتمامات الفريق خلال الأسابيع الماضية .

و أضاف المصدر : أن النادي قد حصل علي توقيع اللاعب وأن نادي البنك الاهلي اقترب بشده من إتمام صفقة انضمام جريندو لصفوف الفريق.

أفاد بإن : هناك موافقه مبدأية من قبل اللاعب و إدارة النادي وان اللاعب ينتظر موافقة مجلس إدارة نادي المصري من أجل إتمام تعاقده مع فريق البنك الاهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى