كورة اسبانية

رسميًا.. مشروب Prime راعيًا لنادي برشلونة

 

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا اليوم السبت، بعد توقيعه شراكة مع ماركة المشروبات Prime، لتصبح الشريك الرسمي لمشروبات النادي للمواسم الثلاثة القادمة اعتبارًا من 1 يوليو الحالي.

 

وقال البيان: ستكون منتجات Prime مرئية أثناء المباريات في منطقة مقاعد البدلاء، وجلسات التدريب التي تشارك فيها فرق كرة القدم للرجال والسيدات والشباب.

 

واشار: سيحتل Prime أيضًا مكانًا متميزًا في غرف تبديل الملابس الخاصة بهذه الفرق وسيظهر أيضًا في صالة كرة السلة، البالاو.

 

واضاف: تأسست الشركة في عام 2022 على يد لوجان بول، وهو مصارع محترف وممثل ومؤثر في WWE من الولايات المتحدة و KSI، مغني راب وملاكم ويوتيوبير من بريطانيا.

 

واتم: منذ ذلك الحين، لم تتوقف مشروباتهم عن التوسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا، وسرعان ما ظهرت كواحدة من العلامات التجارية ذات الإمكانات الأكبر في هذا القطاع.

 

وكشف الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عن نوع منتج Prime، وأوضح: تعتمد منتجاته على حليب جوز الهند وتحتوي على أحماض أمينية متفرعة السلسلة (BCAAs) لدعم تعافي العضلات بالإضافة إلى فيتامينات ب ومضادات الأكسدة والإلكتروليتات، وتقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من الأذواق المنعشة بما في ذلك عصير الليمون والفراولة والبطيخ والعنب والتوت الأزرق والبرتقال والليمون والليمون وميتا مون مع الثلج والنكهة الاستوائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى