الدوري الممتاز

لقاءات مثيرة .. جدول مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر يوليو

 

يبحث عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان وخاصةً محبي النادي الزمالك عن جدول مواعيد مباريات الأبيض خلال شهر يوليو الجاري لعام 2023.

 

 

ويستعد الزمالك الشهر الجاري لخوض مباريات في قمه الإثارة والتشويق أبرزهم لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك، في إطار مؤجلات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويكشف لكم موقع كورة نيو عن جدول مواعيد مباريات الزمالك في شهر يوليو الجاري:-

 

يصطدم الفارس الابيض بالمقاولون العرب يوم 4 يوليو من الشهر الجاري، ضمن لقاءات الدور الثمانية من حساب كأس مصر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، علي ملعب استاد القاهرة.

 

يخوض الزمالك لقاء هام أمام نظيره الأهلي يوم الخميس الموافق 13 يوليو من الشهر الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري المصري.

 

 

ويستعد الأبيض لمواجهة فاركو في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري 2022-2023 يوم الأحد16 يوليو من الشهر ذاته الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

 

يفتتح الزمالك مشواره في بطوله كاس الملك سليمان أمام الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو ضمن مسابقات الجولة الأولى بدور المجموعات.

 

يلتقي الزمالك في الجولة الثانية بنظيره الشباب في بطولة العربية يوم 31 يوليو من الشهر ذاته في تمام الساعة السادسة عصراً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى