الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

بسبب المستحقات المتأخرة الإتحاد المصري ينذر القلعة البيضاء 

 

تلقي اتحاد الكرة المصري خطاباً رسمياً من الإتحاد الدولى لكرة القدم “FIFA” بإيقاف القيد لنادى الزمالك وذلك بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى علي خلفية قضية صفقة لاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” .

 

 

وصرح مصدر مسئول داخل الإتحاد بأنهم أخطروا نادي الزمالك بوصول الخطاب ولكن الإعلان عن هذا الأمر سيكون من خلال النادي وسيبدأ تنفيذه مع فتح باب القيد عقب نهاية مباريات الدوري وإذا قررت إدارة النادي دفع إدارة نادي دفع الغرامة سيتم رفع الإيقاف

 

 

وكان الزمالك قد تعرض لإيقاف قيده للاعبين لفترتين في موسم 2021/2022 فترة قيد صيفية وفترة تخري شتوية قبل أن يعود للتعاقدات خلال موسم الإنتقالات الصيفية لموسم 2022/2023.

 

 

والزمت محكمة التحكيم الرياضية “CAS” قد ألزمت نادي الزمالك بدفع مليون و455 ألف بالإضافة إلي مبلغ 465 دولار لسبورتنج البرتغالي فضلاً عن مبلغ 5000 فرنك سويسرى بالمشاركة مع نادي سبورتنج عن التقاضي وأيضاً 30 ألف فرنك سويسري غرامة للفيفا.

 

ويستطيع مجلس إدارة نادي الزمالك سداد الغرامة لنادي سبورتنج لشبونة خلال الساعات المقبلة وذلك حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة التي سيبرمها قبل المشاركة في البطولة العربية المقرر إنطلاقها في السعودية نهاية الشهر الجاري.

 

 

ويستعد نادي الزمالك لمباراة القمة أمام النادي الأهلي في إطار الجولة رقم 31 والمقرر لها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف ويحتاج الأهلي فقط إلي الفوز في هذا اللقاء لحصد اللقب الغائب عنه منذ عامين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى