كورة اسبانية

برشلونة يقدم جوندوجان واللاعب يعبر عن سعادته

أعلن برشلونة في وقت سابق، تعاقده مع الألماني إلكاي جوندوجان فى صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء عقد اللاعب مع مانشستر سيتي الإنجليزي مع نهاية الموسم المنصرم.

قدم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوندوجان لاعبًا للبارسا أمام وسائل الإعلام داخل ملعب “تيتو فيلانوفا”، بسبب أعمال التجديد والإصلاح التى يشهدها ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وقال جوندوجان أثناء تقديمه كلاعب جديد لبرشلونة اليوم الإثنين: “أنا فخور جدا بكوني جزءا من هذا النادي، العديد من اللاعبين الذين أقتدي بهم لعبوا هنا”.

وأضاف: “أتذكر عندما كنت طفلًا، كنت أشاهد كل مباريات برشلونة على مدار الأسبوع، في عهد ريكارد وبيب جوارديولا”.

وأكمل “أود شكر الرئيس والإدارة ككل، وماتيو أليماني وجوردي كرويف.. من المذهل التواجد هنا، ولا أستطيع الانتظار لخوض المباراة الأولى.. أريد مواصلة الانتصارات في البارسا”.

وأختتم النجم الألماني “أريد مساعدة البلوجرانا فى الاستمرار على مواصلة الانتصارات، وأن احصل علي العديد من الألقاب، هو سبب وجودي هنا، ” يحيا برشلونة”.

كما قال الرئيس خوان لابورتا “أهلا وسهلاً بك جوندوجان في برشلونة. لقد فضلت العرض الذي قدمناه لك على العروض الأخرى رغم أنها كانت أفضل من الناحية الاقتصادية. أنا ممتن جداً لذلك. دعنا نأمل أن يكون لديك نفس النجاح الذي حققته في السيتي.

الجدير بالذكر ان صاحب ال32 عام شارك مع السيتي فى الموسم المنقضي، فى 51 لقاءً بجميع المسابقات، وسجل 11 هدفًا وتوج بالثلاثية التاريخية، وعلى مدر لعبه مع الفريق حصل على 11 لقبا مع العملاق الانجليزي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى