كورة اسبانية

لابورتا: سعداء بك يا غوندوغان.. ونريد المنافسة على دوري الأبطال

رحّب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، بالالماني إلكاي غوندوغان لاعب الوسط الجديد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه، حيث انضم للبارسا في صفقة انتقال حر قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال لابورتا: أهلًا بك في برشلونة إلكاي، نتشرف بوجودك هنا في النادي، أنت لاعب ذو خبرة وكنت ناجح في ناديك السابق ونأمل نفس الشيء مع النادي، جميع المشجعين والطاقم الفني وكل اعضاء النادي وانا أكثر من سعداء لأنك ستلعب معنا، اعلم بأنك بذلت جهودات واحب ان اشكرك على ذلك.

‏واضاف: في نادينا من المهم جدًا الفوز وأن نصبح أبطال بكل مسابقة، ايضًا مهم أن نكون الأفضل ومحاولة أن نكون أفضل بأسلوبنا الذي أعتقد تعرفه جيدًا، خصوصًا عندما كنت في السيتي، أنت تعرف أكثر من بقية اللاعبين حول أسلوبنا.

‏ونوه: أنا سعيد لأنك فضلت عرضنا على عروض مادية أعلى مننا، اشكرك لأنك اخترت تاريخنا وأسلوبنا، شكرًا لك إلكاي مجددًا، متأكد ستكون ناجح مع برشلونة، هذه المرة تحدثت بالانجليزية من أجلك، المرة القادمة سوف اتحدث بالكتلانية.

‏واشار: إنه يوم مهم للنادي لأنه لاعب مهم، انه لاعب ناجح وقرر إختيار برشلونة على عروض اخرى، وهذا فخر لنا لأنه يُقدر تاريخنا وعرضنا الرياضي، لقد تحدث غاندوغان مع تشافي واول لاعب طلبه، اريد شُكر ماتيو أليماني وكل فريقه.

‏واردف: نحن متحمسون جدًا لأن مشروعنا يكتسب القوة، في العام الماضي فزنا بالدوري الإسباني لكننا نريد المزيد، نريد التنافس ولدينا فرص للفوز بدوري الأبطال، نحن لدينا خط وسط قوي للغاية، نحن متحمسون للغاية، لقد أتيت يا غوندوغان بخبرة ولديك كل شيء وأنت متحمس للغاية، الآن نحن في جولة وستتاح لك الفرصة لتضع نفسك في ديناميكيات الفريق الأول.

‏واتم: أحب الانسجام الذي يتمتع به تشافي وأنت (غوندوغان)، نحن جميعًا متحمسون للغاية ونرى كيف أصبح الفريق أقوى، الآن نريد المزيد ونريد التنافس على بطولة الشامبيونزليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى