الدوري الممتاز

مدرب النصر السعودي يتوعد الشباب قبل مباراة البطولة العربية

يستعد النصر السعودي لملاقاة مواطنه فريق الشباب، وذلك في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة التي ستجمع بين الفريق العالمي ونظيره الشباب، غدًا الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

الجدير بالذكر أن فريق النصر السعودي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس الملك سلمان رفقة مواطنه الشباب والزمالك المصري والاتحاد المنستيري المغربي.

وتحدث المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، مدرب العالمي في تصريحات نقلها حساب ناديه الرسمي، قائلًا: “سنكمل العمل بكل جدية، قضينا فترة صعبة بعدما لعبنا قبل يومين أمام باريس سان جيرمان وأمام إنتر ميـلان وهذا أثـر علينا مع رطوبة الجو والحرارة”.

وأفاد: “نحتاج الآن للتركيز التـام في مباراتنا غدا (الشباب) أمامنا رحلة بعد قليل إلى المملكة تتجاوز أكثر من 10 ساعات، سنصل الطائف فجـرا وسنلعب المباراة في المساء أهنئ اللاعبين وأشكرهم على ماقدموه”.

واستكمل لويس: “لعبنا مباريات قوية أمام أندية كبرى في دوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك أظهرنا للجميع أننا نستطيع تجاوز هذه الفرق، كان لدينا مستوى جيد في الملعب، وخرجنا بنتائج ايجابية من المباراتين في اليابان”.

وأتم مدرب النصر: “ننتظروصول لاعبين أكثر من الموسم الماضي. حينما حضر كريستيانو رونالدو للدوري السعودي أعطى زخم إعلامي واهتمام كبير وجلب الأنظار للدوري”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى