كورة سعودية

بفضل استقطاب أفضل لاعبي العالم.. الدوري السعودي يحتل المركز العاشر عالمياً

نجح الدوري السعودي في تحقيق استراتيجية 2023، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب أعلى الدوريات على مستوى العالم من حيث القيمة التسويقية.

ويتكون الدوري روشن السعودي من 18 فريق، بالمقارنة مع الدوري الامريكي الذي يتكون من 29 فريق، محتلا المركز السابع، والدروس التركي المكون من 20 فريق ويحتل المركز. التاسع.

ويسعى الدوري السعودي في استقطاب افضل لاعبي العالم للمنافسة الدوريات الأوروبية من الناحية التنافسية والفنية، لترويج المرة السعودية.

وتعاقد النصر السعودي مع النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، بينما نجح الهلال السعودي في الظفر بخدمات البرازيلي نيمار قادما من باريس سان جيرمان، والحارس العملاق ياسين بونوقادما من إشبيلية. وضم اتحاد جده النجم الفرنسي كريم بنزيما بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد الأسباني.

من جانبه أزاحت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية الستار عن رغبة الإتحاد السعودي في الظفر بخدمات اللاعب صلاح خلال فتره الإنتقالات الصيفية الحالية.

وعرض بطل الدوري السعودي على نجم ليفربول راتبا ضخماً جدا يصل إلى 100 مليون يورو في الموسم الواحد، ويتجاوز هذا الراتب 5 أضعاف ما يتقاضى مع الليڤر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى