حواراتكورة مصرية

رضا عبد العال يكشف لـ كورة نيو كوارث الزمالك وقضية زيزو.. وأبرز نقاط قوة الأهلي

تحدث رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، فى حوار خاص “لموقع كورة نيو” عن أهم قضايا الكرة المصرية، وعن الأزمة التي مر بها نادي الزمالك، والتي أدت لإستقالة مرتضى منصور رئيس النادي المعزول وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

هل اللجنه المؤقته التي ستتولي مهام إدارة نادي الزمالك فى التوقيت الحالي قادرة على إنقاذ الفريق الابيض ؟

قال عبدالعال “اللجنة المؤقته التي كانت قد أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، لإدارة شئون الفريق الأبيض، لن تستطيع أن تنقذ النادي، مهمتها تقول مين الفاسد هل مسؤلين فى مجلس الإدارة ورئيس النادي ولا مين، وايه موجود وايه مش موجود”.

وأكد: ستعلن اللجنه عن موعد إقامة إنتخابات مجلس إدارة لنادي الزمالك، بناء على تعليمات الوزير والشباب والرياضة و لننظر من
سيترشح لها و نؤيد الأفضل منهم”.

هل يستمر أحمد فتوح مع نادي الزمالك؟

اللجنة الثلاثية، ستعمل على إنهاء ملف فتوح، من خلال جلسة لمناقشة طلباته ومحاولة تنفيذها خلال الفترة المقبلة”.

وأكد ان فتوح لا سيما أنه من القوام الأساسي للفريق، وإذا تم تنفيذ طلباته سيستمر فى البقاء مع القلعة البيضاء.

من وجهة نظرك من يستطيع تعويض رحيل زيزو عن الزمالك، وهل رحيل زيزو هيكون حل لأزمات نادي الزمالك؟

علق عبدالعال: ” اللاعب كان موجود الموسم المنصرم والزمالك خسر كافه البطولات بوجوده، رحيل زيزو هيساعد فى حل ازمة نادي الزمالك وبالأموال التي سيتفيد بها النادي من بيع اللاعب يستطيع أن يتعاقد مع عدة لاعبين و تكوين إسكواد قوي قادر على المنافسة”.

وأردف: “الحمدلله أنه ممشيش فى عصر المجلس السابق، مكناش هنعرف الفلوس راحت فين”!

و تسآل «عبد العال» عن الأموال التي دخلت نادي الزمالك من صفقات مصطفي محمد، و إمام عاشور، ومصطفي فتحي و مكافأة الإشتراك فى كأس لوسيل أين ذهبت تلك الأموال؟

هل الجيل الحالي فى نادي الزمالك قادر علي تحقيق بطولة الكونفدرالية؟
إسكواد نادي الزمالك مياخدش دورة رمضانية.

برأيك مين المهاجم الأفضل للأهلي

“اكيد في مهاجم على الوصول والدليل الإستغناء عن محمد شريف واكيد من وجهة نظر الإدارة وافقت علي بيع اللاعب للتعاقد مع مهاجم اقوي منه، هو مين الله أعلم لسه منعرفش.

ما رائيك فى صفقات بيراميدز وإستعداده للموسم الجديد وهل بحاجه الي صفقات اخري والي أي مدي يسيطيع الوصول فى دوي أبطال افريقيا؟

“بيراميدز عامل صفقات ضرب نار، تعاقد فى كل مركز مع 3 و4 لاعيبه ناوي يكسر الدنيا وياخد بطولة، وعلي الرغم من ذلك كان الفريق بحاجة الي مدير فني قوي على أعلي مستوي”.

وتابع المدرب الموجود باتشيكو “مش نافع ” الفريق خسر معاه 4 بطولات ما السر في استمراره على عكس تاكيس جونياس خسر من الأهلي مشوه يوجد سر، أعتقد أن اللاعيبه كانوا عاوزين يمشوه لشخصيته القوية وعاوزين مدرب ضعيف الشخصية يمشي بمذاجهم”.

بعد صعوده للدوري الممتاز من وجهه نظرك هل يستطيع نادي زد
تكرار تجربة فريق فيوتشر؟

“الفلوس هتفرق كتير اعتقد إن أهدافهم السنادي البقاء في الدوري ، السنة جايه لو استمروا طالما يوجد امكانيات وموارد مالية هيحسنوا اكتر وهيبقوا زي فيوتشر وأفضل كمان”.

من وجهه نظرك أفضل لاعب فالدوري وأفضل مدرب؟

رفض علاء التصريح عن أفضل لاعب وقال: ” مش حابب أصرح لأن مستوي اللاعيبه طالع نازل”.

وأختمم أفضل مدرب من وجهة نظري على ماهر، وعن كولر: ” كولر الدنيا كلها مساعداه الجمهور، اللاعيبة، الإعلام، فضلا عن الإمكانيات مادية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى