حواراتكورة إنجليزية

هالاند يعلق على تحطيم رقم محمد صلاح القياسي وعلاقته بجوارديولا

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي فى تصريحاته لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن علاقته بالمدرب بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزنز، وعن كسر رقم النجم المصري محمد صلاح.

وكان هداف السيتي قد سجل 56 هدف فى جميع المسابقات الموسم الماضي، وحطم الرقم القياسي المسجل باسم الفرعون المصري كأعلى هداف في البريميرليج بموسم واحد.

أوضح هالاند أنه لم يتوقع كسر الرقم القياسي المسجل باسم محمد صلاح، نجم ليفربول، بتسجيل 32 هدفا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

وتابع: “بالنظر إلى جودة الفريق، قرب منتصف الموسم، أدركت أن ذلك ممكن، ولا يسعني إلا أن أشكر زملائي في الفريق لأنهم وضعوني في هذه الظروف الجيدة”.

وعن علاقته بجوارديولا قال: ” بيب جوارديولا يطلب الكثير ، لا يمكنك أن تتصرف بطريقة غريبة مع مدرب بهذه المتطلبات، لديه صدق وصراحة وهذه هي طريقته في الإدارة وفي كل الأحوال لكي نتطور ونتقدم.

وواصل أفضل لاعب في أوروبا هذا العام: “أحيانا يكون بيب وحشيًا وقاسيًا، فهو أمر أحبه، لأنه يدل على اندماجه وإخلاصه وحماسه”.

وأختتم: “من الأفضل أن تحصل على الحقيقة كاملة بطريقة مباشرة، إنه يظهر أنه منخرط وعاطفي ، إنه ليس أمر ممتع دائما ولكنه يضعك وجهاً لوجه مع الحقيقة وهدفه أن أصبح لاعب أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى