حواراتدوريات عالمية

هالاند يغازل ميسي ويكشف عن حظوظ الفوز بالكرة الذهبية

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن فرصه في الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، بعد أن تم ترشيحه إلى جانب 29 لاعبا آخر لنيل الجائزة.

قال هالاند في تصريحاته لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أتمنى لو كان لدي نفس المراوغة التي يمتلكها ميسي، إنه اختيار جيد جدًا، أليس كذلك”.

وأضاف:” يجب التذكير كيف قام ميسي ورونالدو بأشياء مجنونة، علينا أيضًا أن نتذكر أنهما ما زالا يفعلان ذلك، لأنه على الرغم من تقدمهما فى العمر، إلا أنهما لا يزالان لاعبين رائعين “.

وتابع عن ميسي ورونالدو: “أشعر بالفخر لأننى تمكنت من مشاهدة بطلين استثنائيين مثلهما”.

وسُئل النرويجي إذا كان يعتبر نفسه أفضل مهاجم في العالجم ورد اللاعب بشكل خجول: “في رأيي… كل هذا يتوقف على ما نعنيه بالمهاجم. إنه سؤال خادع.. أنا بالتأكيد ضمن المرشحين للأفضل.. هل أنا الأفضل؟ ربما”.

وعند الحديث عن الفوز الأول بالكرة الذهبية عند إعلان النتيجة في 30 أكتوبر، قال: “أعلم أنه لا يزال بإمكاني التحسن كثيرًا، ما زلت شابًا. لكن نعم، أعتقد أن لدي فرصة للفوز هذا العام”.

وعن أسلوب وطريقة لعبه، علق نجم السيتي: “هذا جزء من الغريزة، ومن الواضح أنه يعود إلى العمل.. الغريزة هي الاعتقاد بأن الكرة ستأتي في مكان معين مثل الحاسة السادسة المخبأة في الرأس”.

وأختتم هالاند “أنت بحاجة إلى العمل كثيرًا وتطوير قدراتك الفردية، وتعلم كيفية فهم زملائك في الفريق، وفهم المباراة بهذه الغريزة التي تخبرك.. لقد حان الوقت الآن للتحرك هناك، أتمنى أن يتذكرني الناس كلاعب مميز وفقا الطريقة التي ألعب بها. هذا ما أحاول القيام به كل أسبوع.. العمل بأسلوبي الخاص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى