الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

اَخر تطورات مصابي الأهلي قبل مباراة سان جورج

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء العودة لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام نظيره سان جورج الأثيوبي.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر حقق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الأحد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، أحرزهم حسين الشحات (هدفين) واحمد عبد القادر.

وينتظر السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، موقف خماسي الفريق المصابين قبل مباراة سان جورج بالإضافة إلى معرفة مدى إمكانية مشاركتهم في المباريات المقبلة بعد الخضوع للفحص الطبي.

1. محمود متولي وعمرو السولية: يحتاجان إلى فترة تقدر بـ 10 أيام للعودة والانضمام إلى التدريبات الجماعية لفريق النادي الأهلي.

2. خالد عبد الفتاح: يواصل فترة التأهيل بالرغم من عودته إلى التدريبات الجماعية، وتم طلب تأهيله بشكل فردي أيضًا، بهدف تعزيز جاهزيته للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

3. أكرم توفيق: عاد إلى التدريبات الجماعية مؤخرًا، ولكن المدرب السويسري مارسيل كولر قرر عدم مشاركته في المباريات الأخيرة للمحافظة على لياقته واستخدامه في الوقت المناسب.

4. كريم نيدفيد: تعرض لإصابة في العضلة الأمامية، ويحتاج على الأقل إلى 10 أيام للعودة والانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى