الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

كولر يطلب تقرير مفصل عن مصابي الأهلي قبل مباراة سان جورج

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء العودة لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام نظيره سان جورج الأثيوبي.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر حقق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الأحد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، أحرزهم حسين الشحات (هدفين) واحمد عبد القادر.

واستئنف فريق الشياطين الحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، التدريبات الجماعية صباح اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة الإياب.

وطلب السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء تقرير مفصل حول إصابات لاعبي الفريق قبل مباراة سان جورج وأسباب تلك الإصابات:

1. محمود كهربا: يُعاني من إصابة على مستوى العضلة الضامة.
2. صلاح محسن: تعرض لإصابة في العضلة الخلفية.
3. ياسر إبراهيم: يعاني من إصابة عضلية.
4. رضا سليم: تعرض لإصابة في الركبة.

وتتزامن إصابات متعددة مثل هذه غالبًا مع الإجهاد أو عدم التأهيل الجيد، وينتظر كولر إجراء تقييم طبي مفصل لكل لاعب لتحديد الأسباب الدقيقة للإصابات.

ومن المتوقع أن تكون الأسباب متعددة مثل نقص الاسترخاء بين المباريات، أو التمرينات الزائدة، أو قوة العضلات غير المتوازنة.

سيقوم الجهاز الطبي والتأهيل في النادي بتقديم العلاج المناسب لكل لاعب بناءً على احتياجاته الخاصة، وسوف يتم ذلك في أسرع وقت لضمان عودتهم إلى اللياقة البدنية وجاهزيتهم للمشاركة في المباريات المقبلة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى