الدوري الممتازالدوري الممتاز ب

مدرب طموح يذهل الجميع بفكره وكفاءته المشهودة

يشهد نادي أهلي فارسكور الذي كان يشارك في الدوري المصري الدرجة الرابعة وجود معد بدني يشهد له الجميع بكفائته واجتهاده في عالم كرة القدم، حيث استطاع أن يصعد مع الفريق للمشاركة في الدوري المصري الدرجة الثالثة.

 

ويعتبر محمد وليد المعد البدني لفريق أهلي فارسكور من أصغر المدربين الذين يشاركون مع الأندية المصرية، حيث حصل على الرخصة التدريبية D من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وشارك في العديد من الورش التدريبية في الإعداد البدني وتخطيط الاحمال.

كما يقود فريق ناشئ القزازين لمواليد 2008، الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية وحصل معهم على المركز الثاني في بطولة المنطقة، ويستعد للتواجد مع الجهاز الفني للفريق الأول لاكتساب الخبرات التي تؤهله إلى المشاركة في المنافسات الرياضية الكبيرة.

ويعمل صاحب ال 22 عام في مجال التدريب البرايفت، حيث يقوم بتدريب بعض لاعبي فرق الدرجة الثانية و الثالثة، كما يعمل على تجميع منتخب من مواليد 2008 للمشاركة في كبرى البطولات مما يساعده في تطوير أداء اللاعبين وإظهار خبراتهم للفرق الأخرى مما قد يؤدي إلى انتقالهم إلى أندية أخرى.

 

جدير بالذكر فإن المدير الفني لفريق القزازين مواليد 2008، يمتلك كنز كبير حيث يتدرب معه الكثير من المواهب الشابة التي تسعى إليها أندية منطقة بحري، فهناك لاعبين يمتلكون عقود إنتقال إلى المريخ البورسعيدي وغيرهم من الأندية التي تسعى للتعاقد مع اللاعبين الشباب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى